أخبار العراق

القلعة والحزام.. خوشناو يضع أولويات التخطيط العمراني في أربيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القلعة والحزام.. خوشناو يضع أولويات التخطيط العمراني في أربيل  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أكد محافظ أربيل أوميد خوشناو، الأحد، على ضرورة حماية قلعة أربيل باعتبارها معلماً أثرياً، وأهمية الحزام الأخضر حول المدينة، للتخفيف من آثار التغيرات المناخية.

وأعرب خوشناو، خلال مؤتمر التخطيط الحضري الأول في أربيل، الذي حضرته وكالة شفق نيوز، عن أمله في أن يساهم في إنجاح إعادة الإعمار في إقليم كوردستان، مشيرا إلى أن “هذا الأمر من أولويات حكومة الإقليم”.

وأضاف أن “تطوير المدن ونموها يساعد على رفع مستوى الحياة للمواطنين”، مؤكدا في الوقت ذاته ضرورة “تركيز هذا المؤتمر على حماية المواقع الأثرية وخاصة في أربيل، حيث تعد قلعة أربيل من المواقع التي يمكن أن تساهم في تطوير القطاع السياحي وجذب العديد من السياح”.

ودعا محافظ اربيل الى عقد المؤتمر لمعالجة الحزام الاخضر حول المدينة كونه مهم جدا ويساهم في حماية حياة المواطنين والتقليل من آثار التغير المناخي، مضيفا: “نحن في المراحل الأولى للدراجة الهوائية وهو جزء من مواكبة التطور.”

 

القلعة والحزام.. خوشناو يضع أولويات التخطيط العمراني في أربيل

ملاحظة: هذا الخبر القلعة والحزام.. خوشناو يضع أولويات التخطيط العمراني في أربيل نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : القلعة والحزام.. خوشناو يضع أولويات التخطيط العمراني في أربيل

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القلعة والحزام.. خوشناو يضع أولويات التخطيط العمراني في أربيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#القلعة #والحزام. #خوشناو #يضع #أولويات #التخطيط #العمراني #في #أربيل

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!