أخبار العراق

القبض على 5 متهمين شاركوا بنزاع عشائري شرقي بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القبض على 5 متهمين شاركوا بنزاع عشائري شرقي بغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ اعتقلت قوة أمنية، اليوم الأحد، عدة أشخاص شاركوا في صراع عشائري في العاصمة بغداد.

وجاء في بيان للشرطة الاتحادية العراقية ورد لوكالة شفق نيوز، أن “فريقا أمنيا تمكن من حل خلاف عشائري بعد ورود معلومات تفيد بوجود مشاجرة في منطقة (السبعة القصور) في بغداد. وعلى الفور توجهت القوة إلى المكان المقصود، وتبين وجود شجار بين (عائلتين).

وأضاف البيان: “تم إلقاء القبض على خمسة متهمين وبحوزتهم (3 بنادق مختلفة، 8 مخازن ذخيرة، 2 حاوية معدات خفيفة، ومواد أخرى)، وتم إحالة المتهمين مع المضبوطات إلى الجهات المختصة”.

 

القبض على 5 متهمين شاركوا بنزاع عشائري شرقي بغداد

ملاحظة: هذا الخبر القبض على 5 متهمين شاركوا بنزاع عشائري شرقي بغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : القبض على 5 متهمين شاركوا بنزاع عشائري شرقي بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القبض على 5 متهمين شاركوا بنزاع عشائري شرقي بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#القبض #على #متهمين #شاركوا #بنزاع #عشائري #شرقي #بغداد

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!