أخبار العراق

القبض على 4 متهمين حاولوا العبث بـ"شريان العراق" الاقتصادي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القبض على 4 متهمين حاولوا العبث بـ"شريان العراق" الاقتصادي  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  الديوانيةتمكنت قوة من مفارز اللواء السادس، الفوج الثالث لشرطة الطاقة، اليوم الاثنين (29 نيسان 2024)، من احباط محاولة خرق في احد الانابيب الناقلة للنفط (نقطة صمام دور الضباط) في محافظة الديوانيةوبحسب بيان تلقته “بغداد اليوم”، فقد تم القاء القبض على (4) متهمين وبحوزتهم معدات حفر، حاولوا من خلالها خرق الانبوب والعبث بشريان البلد الاقتصادي، إذ تمكنت المفارز من الكشف المبكر عن الخرق وتم التحرز على جميع المضبوطات، وإحالة المتهمين الى احد مراكز شرطة النفط في المحافظة تمهيدا لاستكمال الإجراءات التحقيقية وعرض الدعوى على قاضي التحقيق المختص لينالوا جزاءهم العادل وليكونوا عبرة لمن تسول له نفس التلاعب بمقدرات العراق الاقتصادية. 

 

القبض على 4 متهمين حاولوا العبث بـ"شريان العراق" الاقتصادي

ملاحظة: هذا الخبر القبض على 4 متهمين حاولوا العبث بـ"شريان العراق" الاقتصادي نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : القبض على 4 متهمين حاولوا العبث بـ"شريان العراق" الاقتصادي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القبض على 4 متهمين حاولوا العبث بـ"شريان العراق" الاقتصادي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!