أخبار العراق

القبض على 17 مطلوباً ومتهماً بمواد قانونية مختلفة في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القبض على 17 مطلوباً ومتهماً بمواد قانونية مختلفة في بغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت قيادة عمليات بغداد، يوم الخميس، القاء القبض على 17 متهماً ومطلوباً وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم تسعة متهمين بنزاعات عشائرية.

وذكرت القيادة في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أنه ومن خلال عمليات التفتيش والتفتيش ونصب ضوابط مفاجئة نفذتها وحدات من وزارتي الدفاع والداخلية، تم القبض على 17 مطلوباً ومتهماً وفق مواد قانونية مختلفة، منها تسعة متهمين على خلفية خلافات قبلية، ومصادرة الأسلحة التي كانت بحوزتهم.

وأضافت أن ستة من الموقوفين كانوا مخالفين لضوابط وشروط إدارة الإقامة والجنسية في مناطق أم الكبر والغزلان، وفي قمرة في منطقة الراشدية، وحي النصر، و وحي البساتين في قضاء الشعب بمدينة الصدر، وحي المحمودية جانب الكرخ الرصافة.

وأشارت إلى أنه تم ضبط عدد من الأسلحة والمعدات والمواد المحظورة، كما تم ضبط إطارات ودراجات نارية مخالفة لشروط المرور. وتم تسليم المتهمين والمضبوطات إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

 

القبض على 17 مطلوباً ومتهماً بمواد قانونية مختلفة في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر القبض على 17 مطلوباً ومتهماً بمواد قانونية مختلفة في بغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : القبض على 17 مطلوباً ومتهماً بمواد قانونية مختلفة في بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القبض على 17 مطلوباً ومتهماً بمواد قانونية مختلفة في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#القبض #على #مطلوبا #ومتهما #بمواد #قانونية #مختلفة #في #بغداد

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!