أخبار العراق

القبض على 10 متهمين وضبط عدد من الأسلحة والمواد المخدرة في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القبض على 10 متهمين وضبط عدد من الأسلحة والمواد المخدرة في بغداد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأعلنت قيادة عمليات بغداد المشتركة، اليوم الاربعاء (19 حزيران 2024)، القبض على 10 متهمين ومطلوبين للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة في مناطق العاصمة.وقالت القيادة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، ان “مفارزها القت القبض على 10 متهمين ومطلوبين للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة”، مشيرة الى انها “ضبطت عددا من الأسلحة والاعتدة بينها 10 مسدسات و 5 بنادق مختلفة الأنواع وتجهيزات عسكرية أخرى مع عجلات ودراجات نارية مخالفة للضوابط المرورية مع كمية من المواد المخدرة وأجهزة تع-اط*يها بالإضافة إلى أدوية منتهية الصلاحية”.وأكدت ان “هذه الواجبات تأتي تزامناً مع انطلاق الخطة الامنية الخاصة بعيد الأضحى المبارك، من خلال مفارزها المفاجئة (الوقتية) المنتشرة في جانبي الكرخ والرصافة”.

 

القبض على 10 متهمين وضبط عدد من الأسلحة والمواد المخدرة في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر القبض على 10 متهمين وضبط عدد من الأسلحة والمواد المخدرة في بغداد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : القبض على 10 متهمين وضبط عدد من الأسلحة والمواد المخدرة في بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القبض على 10 متهمين وضبط عدد من الأسلحة والمواد المخدرة في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!