أخبار العراق

القبض على موظف ينقل مواداً كيمياوية خطرة بدون موافقات رسمية في البصرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القبض على موظف ينقل مواداً كيمياوية خطرة بدون موافقات رسمية في البصرة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  البصرةاعلن جهاز الامن الوطني، اليوم الثلاثاء (2 تموز 2024)، القبض على موظف ينقل مواداً كيمياوية خطرة بدون موافقات رسمية في محافظة البصرة.وذكر الجهاز في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، أنه “إستناداً إلى معلومات استخبارية مؤكدة ومراقبة ميدانية مستمرة، تمكنت مفارزه في محافظة البصرة بعد استحصال الموافقات القضائية من إلقاء القبض على موظف بسبب استغلال منصبه في نقل مواد خطرة”.وأضاف انه “يقوم بالتنسيق مع شركات وأخذ مبالغ مالية مقابل السماح لها بنقل مواد كيمياوية خطرة دون موافقات رسمية، بالإضافة إلى استحصال موافقات مقابل بناء مخازن ومعامل لخزن هذه المواد المضرة بصحة المواطنين في مناطق سكنية، ليتم الاطاحة به ومواجهته بالأدلة الدامغة التي تؤكد قيامه بهذه المخالفات للحصول على الأموال”.وبين الجهاز انه “جرى إحالة المتهم إلى الجهات القضائية المختصة لينال جزاءه العادل وفق القانون”.

 

القبض على موظف ينقل مواداً كيمياوية خطرة بدون موافقات رسمية في البصرة

ملاحظة: هذا الخبر القبض على موظف ينقل مواداً كيمياوية خطرة بدون موافقات رسمية في البصرة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : القبض على موظف ينقل مواداً كيمياوية خطرة بدون موافقات رسمية في البصرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القبض على موظف ينقل مواداً كيمياوية خطرة بدون موافقات رسمية في البصرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!