أخبار العراق

القبض على مجموعة من مستهدفي المطاعم والوكالات الأجنبية في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القبض على مجموعة من مستهدفي المطاعم والوكالات الأجنبية في بغداد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء (5 حزيران 2024)، القبض على مجموعة من مستهدفي المطاعم والوكالات الأجنبية في بغداد.وذكرت الوزارة ببيان تلقته “بغداد اليوم”، أنه “بعمليات نوعية استندت إلى معلومات دقيقة، تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على مجموعة جديدة من المتهمين في حوادث الاعتداءات والتخريب التي طالت عدداً من مطاعم kFC والوكالات الأجنبية في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد خلال الأيام القليلة الماضية”.وأضافت، ان “الجهات المختصة باشرت بالإجراءات القانونية اللازمة بحق الملقى القبض عليهم لإكمال أوراقهم التحقيقية”، مبينة أن  “قاضي التحقيق قرر توقيفهم وفق احكام المادة 4 من قانون مكافحة الار*ها*ب”.وأكدت الوزارة، أن “العمل الأمني مازال مستمراً لملاحقة بقية العناصر التي أقدمت على هذا العمل غير القانوني لغرض إلقاء القبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل”.

 

القبض على مجموعة من مستهدفي المطاعم والوكالات الأجنبية في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر القبض على مجموعة من مستهدفي المطاعم والوكالات الأجنبية في بغداد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : القبض على مجموعة من مستهدفي المطاعم والوكالات الأجنبية في بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القبض على مجموعة من مستهدفي المطاعم والوكالات الأجنبية في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!