أخبار العراق

القبض على مجموعة جديدة من مستهدفي المطاعم والوكالات الأجنبية في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القبض على مجموعة جديدة من مستهدفي المطاعم والوكالات الأجنبية في بغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت وزارة الداخلية العراقية، يوم الاربعاء، القاء القبض على مجموعة من المتهمين الذين استهدفوا عددا من المطاعم والوكالات الاجنبية في العاصمة بغداد.

وقالت في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إنه “بعمليات محددة بناء على معلومات دقيقة، تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية من القاء القبض على مجموعة جديدة من المتهمين في حوادث الاعتداء والتخريب التي طالت عددا من مطاعم كنتاكي”. والوكالات الأجنبية في مختلف مناطق العاصمة بغداد”. خلال الأيام القليلة الماضية.”

وذكرت أن “الجهات المختصة في وزارة الداخلية باشرت الإجراءات القانونية اللازمة بحق الموقوفين لاستكمال أوراقهم التحقيقية، حيث قرر قاضي التحقيق توقيفهم وفق أحكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الار*ها*ب”.

وأكدت أن “العمل الأمني ​​ما زال مستمراً لملاحقة بقية العناصر التي ارتكبت هذا العمل غير القانوني لغرض إلقاء القبض عليهم وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزائهم العادل”.

وشهدت العاصمة العراقية بغداد، خلال الأيام القليلة الماضية، اعتداءات على عدد من فروع سلسلة مطاعم كنتاكي ووكالات تجارية أميركية من قبل أشخاص، بعضهم مسلحون، زعموا دعم إس*رائي*ل في حربها المستمرة ضد قطاع غ*ز*ة.

 

القبض على مجموعة جديدة من مستهدفي المطاعم والوكالات الأجنبية في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر القبض على مجموعة جديدة من مستهدفي المطاعم والوكالات الأجنبية في بغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : القبض على مجموعة جديدة من مستهدفي المطاعم والوكالات الأجنبية في بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القبض على مجموعة جديدة من مستهدفي المطاعم والوكالات الأجنبية في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#القبض #على #مجموعة #جديدة #من #مستهدفي #المطاعم #والوكالات #الأجنبية #في #بغداد

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!