أخبار العراق

القبض على أطراف مشاجرة مسلحة ضبط بحوزتهم أسلحة وأعتدة وسط بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القبض على أطراف مشاجرة مسلحة ضبط بحوزتهم أسلحة وأعتدة وسط بغداد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغداداعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين (17 حزيران 2024)، القبض على أطراف مشاجرة مسلحة ضبط بحوزتهم أسلحة وأعتدة وسط بغداد.وذكرت الوزارة في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، أنه “قوة من اللواء الثالث الفرقة الاولى في الشرطة الاتحادية مسنودة بالجهد الاستخباري، تمكنت من القاء القبض على 6 متهمين اطراف مشاجرة مسلحة في منطقة (الكرادة) وسط العاصمة بغداد”.واضافت ان “العملية تمت بعد ورود معلومات تفيد بوجود مشاجرة، وعلى الفور توجهت القوة الى المكان المقصود وتبين وجود مشاجرة مسلحة بين طرفين”.وبينت انه “تم ضبط بحوزتهم (5 بنادق مختلفة الانواع ، قاذفة RBG7، صواريخ قاذفة مختلفة الانواع، 464 اطلاقة متنوعة، 4 مخزن عتاد، ٣ حاوية عتاد BKC  تحتوي 2250 اطلاقة)”، مؤكدة انه “تم إحالة المتهمين مع المضبوطات إلى الجهات المختصة”.

 

القبض على أطراف مشاجرة مسلحة ضبط بحوزتهم أسلحة وأعتدة وسط بغداد

ملاحظة: هذا الخبر القبض على أطراف مشاجرة مسلحة ضبط بحوزتهم أسلحة وأعتدة وسط بغداد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : القبض على أطراف مشاجرة مسلحة ضبط بحوزتهم أسلحة وأعتدة وسط بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القبض على أطراف مشاجرة مسلحة ضبط بحوزتهم أسلحة وأعتدة وسط بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!