أخبار العراق

القاضي زيدان و نقيب المحامين يبحثان تعزيز التعاون بين القضاء والنقابة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القاضي زيدان و نقيب المحامين يبحثان تعزيز التعاون بين القضاء والنقابة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادبحث رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان، اليوم الاربعاء (3 تموز 2024) ، مع نقيب المحامين احلام اللامي تعزيز التعاون بين القضاء والنقابة.وقال اعلام القضاء في بيان تلقته “بغداد اليوم”، ان  رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان أستقبل، اليوم الاربعاء ، نقيب المحامين احلام اللامي”.وأضاف البيان، ان “اللقاء بحث تعزيز التعاون بين القضاء ونقابة المحامين”، لافتا الى انه “تم مناقشة المعوقات والمشاكل التي تعترض عمل المحامين ووضع الحلول اللازمة لمعالجتها”.

 

القاضي زيدان و نقيب المحامين يبحثان تعزيز التعاون بين القضاء والنقابة

ملاحظة: هذا الخبر القاضي زيدان و نقيب المحامين يبحثان تعزيز التعاون بين القضاء والنقابة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : القاضي زيدان و نقيب المحامين يبحثان تعزيز التعاون بين القضاء والنقابة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القاضي زيدان و نقيب المحامين يبحثان تعزيز التعاون بين القضاء والنقابة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!