اخبار منوعة

القائمة الكاملة لـ أفلام عيد الأضحى 2024.. أبرزها «اللعب مع العيال» و«ولاد رزق 3»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
القائمة الكاملة لـ أفلام عيد الأضحى 2024.. أبرزها «اللعب مع العيال» و«ولاد رزق 3»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-16 02:01:14 . والان الى التفاصيل.

أفلام عيد الأضحى 2024.. خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024 تشهد دور السينما حالة من النشاط الفني حيث تتنافس 4 أعمال فنية على شباك التذاكر تتنوع ما بين الإثارة والتشويق والكوميديا ​​والتراجيديا بما يناسبها مختلف الأذواق.

شهدت دور السينما في مصر توافد أعداد كبيرة من المواطنين فور عرض أفلام عيد الأضحى 2024.

قائمة أفلام عيد الأضحى

1 – فيلم “ولاد رزق 3”

ومن المقرر طرح فيلم “أولاد رزق 3” بطولة النجمين أحمد عز وعمرو يوسف، ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2024، ومن المتوقع أن يشهد نجاحا كبيرا. الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

فيلم ولاد رزق 3

تتضمن أحداث فيلم ولاد رزق 3 في نسخته الثالثة العديد من الأحداث المثيرة، والتي تبدأ بعد مرور سنوات وانفصال الأخوين، ولكل منهما حياته الشخصية المختلفة. ولكن في أحد الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الج#ريم*ة. ويسرقون من جديد ليتمكنوا من إنقاذ أنفسهم عبر عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخهم.

2- فيلم “ذا ماكس جانج”

وشارك في البطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم: الفنان أحمد فهمي، الفنانة روبي، الفنان محمد أسامة، الفنان أوس أوس، الفنانة لبلبة، الفنان حاتم صلاح، الفنان أحمد فهيم، الفنان مصطفى باسط. ، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف.

العمل من تأليف: أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، وإخراج حسام سليمان في تجربته الإخراجية الأولى، وإنتاج هشام عبد الخالق.

فيلم ماكس جانج

تدور أحداث فيلم ماكس جانج، في إطار كوميدي، حول المكسيكي الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب بمفرده دون مساعدة. يتورط في عملية كبيرة تتطلب مساعدة مجموعة لمساعدته في تنفيذها، لكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

3- فيلم اللعب مع الأطفال

وضم عددا من نجوم الفن أبرزهم محمد إمام، إلى جانب أسماء جلال، وباسم سمرة، وحجاج عبد العظيم، وويزو، ومصطفى غريب وآخرين. الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

اللعب مع فيلم الاطفال

تدور أحداث فيلم “اللعب مع الأطفال” حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب، ومن المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى السينمائي 2024. .

يُشار إلى أن العمل حقق إيرادات جيدة في دور السينما في الليلة الأولى لعرضه أمس الأربعاء، بلغت نحو 571 ألفًا و680 جنيهًا، ليحتل المركز الثاني في قائمة أفلام موسم عيد الأضحى 2024.

4- فيلم “أهل الكهف”

ضم نخبة من نجوم الفن أبرزهم: خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، صبري فواز، عمرو. عبد الجليل، ومصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين.

العمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

فيلم اهل الكهف

تعود أحداث الفيلم إلى عام 250م، وتدور قصته حول صراع الإنسان مع الزمن، ويمثل هذا الصراع ثلاثة أشخاص يتم بعثهم بعد نوم دام أكثر من ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي كانوا يعيشون فيه من قبل.

اقرأ أيضًا وأبرزهم ولاد رزق 3 وماكس جانج.. أفلام عيد الأضحى 2024 “صور”

إيرادات الفيلم: «ولاد رزق 3» يحقق 12 مليون جنيه في 48 ساعة

 

القائمة الكاملة لـ أفلام عيد الأضحى 2024.. أبرزها «اللعب مع العيال» و«ولاد رزق 3»

ملاحظة: هذا الخبر
القائمة الكاملة لـ أفلام عيد الأضحى 2024.. أبرزها «اللعب مع العيال» و«ولاد رزق 3» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
القائمة الكاملة لـ أفلام عيد الأضحى 2024.. أبرزها «اللعب مع العيال» و«ولاد رزق 3»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
القائمة الكاملة لـ أفلام عيد الأضحى 2024.. أبرزها «اللعب مع العيال» و«ولاد رزق 3» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!