أخبار العراق

الديمقراطي يجدد التزامه بمقاطعة انتخابات برلمان كوردستان حتى تلبية ملاحظاته

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الديمقراطي يجدد التزامه بمقاطعة انتخابات برلمان كوردستان حتى تلبية ملاحظاته  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ جدد الحزب الديمقراطي الكوردستاني، بزعامة مسعود بارزاني، اليوم الاربعاء، تمسكه بموقفه بمقاطعة انتخابات برلمان اقليم كوردستان ما لم يتم استيفاء ملاحظاته بشأن اجراءات وآليات العملية الانتخابية ومعالجتها بالشكل الذي يسمح بمقاطعة انتخابات برلمان اقليم كوردستان. يضمن مصالح وحقوق الشعب الكردي.

وفي تصريحات للناطق باسم الحزب محمود محمد، خلال مشاركته في مراسم إحياء الذكرى الخمسين لقصف مدينة قلعة ديزا، قال إن الحزب الديمقراطي الكردستاني يؤكد تمسكه بموقفه بعدم المشاركة في برلمان كردستان الانتخابات ما لم يتم استيفاء ملاحظاتها بشأن إجراءات وآليات العملية الانتخابية ومعالجتها بما يضمن مصالح وحقوق شعب كوردستان.

وأوضح: “لم نتفق على آلية إجراء الانتخابات والقانون المقرر لإجرائها، كما رفضنا إلغاء المحاصصة للمكونات لأنها جزء لا يتجزأ من النسيج المجتمعي الكوردستاني، ولذلك اتخذنا موقفنا بعدم للمشاركة، وإذا استمر الوضع على ما هو عليه فإننا سنقف ثابتين على موقفنا”، مشددا على ضرورة تصحيح الانتخابات. مسار العملية السياسية.

 

الديمقراطي يجدد التزامه بمقاطعة انتخابات برلمان كوردستان حتى تلبية ملاحظاته

ملاحظة: هذا الخبر الديمقراطي يجدد التزامه بمقاطعة انتخابات برلمان كوردستان حتى تلبية ملاحظاته نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الديمقراطي يجدد التزامه بمقاطعة انتخابات برلمان كوردستان حتى تلبية ملاحظاته

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الديمقراطي يجدد التزامه بمقاطعة انتخابات برلمان كوردستان حتى تلبية ملاحظاته . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الديمقراطي #يجدد #التزامه #بمقاطعة #انتخابات #برلمان #كوردستان #حتى #تلبية #ملاحظاته

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!