اخبار منوعة

الفنانة جميلة جميل تكشف عن تدهور حالتها الصحية لسبب صادم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
الفنانة جميلة جميل تكشف عن تدهور حالتها الصحية لسبب صادم
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-04 00:09:17 . والان الى التفاصيل.

عانت الفنانة العالمية جميلة جميل من اضطراب فقدان الشهية، نتيجة تناولها ح*بو-ب تساعد في ذلك.

تحدثت الممثلة العالمية جميلة جميل بصراحة عن معاناتها مع مرض فقدان الشهية، وكيف أن تناول المسهلات “دمر” جسدها، حيث كشفت بطلة فيلم The Good Place عن اضطراب الأكل الذي تعاني منه وتشوه جسدها خلال ظهورها الأخير في برنامج Let’s Let’s للمغنية كيلي ريبا. برنامج التحدث خارج الكاميرا.

وقالت البريطانية جميلة جميل: “أنا مندهشة من أنني لا أزال أمتلك جسماً، خاصة أنني تناولت أي حبة أو شراب أو نظام غذائي أوصت به أوبرا في وقت واحد، بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية لعارضات الأزياء”.

الفنانة جميلة جميل

جميلة جميل: اكتشفت أنني دمرت كثافة عظامي

وأشارت جميلة إلى التبعات الصحية التي نتجت عن تناولها لهذه الأدوية، مؤكدة أن هذه الأدوية لم تضر بصحتها الجسدية في ذلك الوقت فحسب، بل لا يزال لها تأثير على جسدها حتى اليوم، قائلة: “لقد دمروا كليتي، الكبد والجهاز الهضمي والقلب، ومؤخرًا اكتشفت “لقد دمرت كثافة عظامي”.

الفنانة جميلة جميل

من هي جميلة جميل؟

جميلة جميل هي ممثلة وعارضة أزياء بريطانية، ولدت في 25 فبراير 1986. اسمها الكامل جميلة علياء جميل. تم اكتشافها عندما كانت في الثانية والعشرين من عمرها عندما كانت تدرس اللغة الإنجليزية في لندن بالمملكة المتحدة.

بدأت جميلة حياتها المهنية في التدريس، حيث عملت كمعلمة للغة الإنجليزية، قبل أن تصبح مقدمة رئيسية لبرنامج T4، البرنامج الترفيهي الرائد للشباب في المملكة المتحدة، وصنعت لنفسها اسمًا من خلال إجراء مقابلات مع ممثلين وموسيقيين مشهورين.

جميل جميل

وفي عام 2012 انتقلت للعمل في مجال الصحافة وعملت في مجلة كوزموبوليتان وهافينغتون بوست. وبعد ذلك بعامين، أصبحت الوجه الإعلاني لشركة Maybelline and Nails Inc. كما أصبحت وجهًا دائمًا لمجلة Vogue البريطانية والأمريكية، ومجلة Glamour، ومجلة Cosmopolitan، ومجلة Vogue اليابانية.

يُذكر أنها أطلقت في عام 2012 خط ملابس خاصًا بها بعد النجاح الكبير الذي حققته في مجال صناعة الأزياء.

اقرأ أيضاً: “امرأة جميلة ومهضومة”. سيرين عبد النور ترد على منتقدي ظهور هيفا وهبي في مهرجان كان السينمائي

“لا يزال هناك أشخاص يطلقون”. بوسي بعد انفصال ياسمين عبد العزيز: كانت سنة جميلة علينا جميعاً

 

الفنانة جميلة جميل تكشف عن تدهور حالتها الصحية لسبب صادم

ملاحظة: هذا الخبر
الفنانة جميلة جميل تكشف عن تدهور حالتها الصحية لسبب صادم نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
الفنانة جميلة جميل تكشف عن تدهور حالتها الصحية لسبب صادم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
الفنانة جميلة جميل تكشف عن تدهور حالتها الصحية لسبب صادم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!