اخبار منوعة

الفلسطينيون فى غ*ز*ة يتحدون الحرب ويؤدون صلاة العيد فوق الركام وأنقاض المنازل تريند – Trends

الفلسطينيون فى غ*ز*ة يتحدون الحرب ويؤدون صلاة العيد فوق الركام وأنقاض المنازل :

لم تتمكن مدفعية العدو الإ*سر*ائي*لي من منع سكان قطاع غ*ز*ة من أداء صلاة عيد الأضحى، حيث أدى الفلسطينيون في غ*ز*ة، اليوم الأحد، صلاة العيد وسط أنقاض الحرب الإ*سر*ائي*لية الغاشمة، وفوق أنقاض منازلهم.

وأدى الفلسطينيون صلاة العيد في مناطق مختلفة من قطاع غ*ز*ة فوق الأنقاض وعلى أنقاض المنازل والمساجد وفي العراء، برفقة أبنائهم وأحفادهم، في أجواء لم تظهر فيها أي بوادر فرح بقدوم العيد. .

وقام عدد من ذوي الشهداء بزيارة قبور الشهداء للشهر التاسع على التوالي، وقراءة الفاتحة على أرواحهم، وتوزيع الكعك والحلويات على المواطنين. وخاصة الأطفال.

فيما أكد الخطباء خلال صلاة العيد على ضرورة زيارة أسر الشهداء والجرحى وذويهم والحفاظ على الروابط الأسرية. مؤكداً ضرورة إدخال الفرحة على وجوه الأيتام وأطفال الشهداء وأطفال الجرحى والأسرى. بحسب وكالة وفا.

من ناحية أخرى، قال عضو منظمة التحرير ا*لفلس*طينية عمر الغول، إن الاحتلال الإ*سر*ائي*لي يواصل حرب الإبادة الجماعية، ويعمل على تصفية القضية ا*لفلس*طينية بكل الوسائل.

واستنكر الغول – بحسب قناة القاهرة – رفض قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي قرار مجلس الأمن الدولي الذي صدر الاثنين الماضي بشأن مقترح وقف إطلاق النار في قطاع غ*ز*ة. وقال إن إس*رائي*ل تضع كافة العراقيل أمام تنفيذ القرار الدولي، وأن الولايات المتحدة تتستر على جرائم إس*رائي*ل، وأذرع المقاومة متهمة برفض الاقتراح الأمريكي.

وأكد أن رسالة صدرت عن 93 دولة، تدعم المحكمة الجنائية الدولية وتوجهاتها واستقلاليتها، وترفض أي تدخل من الولايات المتحدة أو إس*رائي*ل أو غيرها في شؤون قراراتها وتوجهاتها.

كما أكد على الحاجة الملحة لفتح كافة المعابر وإدخال مساعدات ضخمة لتغطية الاحتياجات.

ملاحظة: هذا الخبر الفلسطينيون فى غ*ز*ة يتحدون الحرب ويؤدون صلاة العيد فوق الركام وأنقاض المنازل تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!