اخبار عربية وعالمية

الفصائل العراقية تستأنف هجماتها.. إطلاق 5 صواريخ ضد قاعدة أمريكية في سوريا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الفصائل العراقية تستأنف هجماتها.. إطلاق 5 صواريخ ضد قاعدة أمريكية في سوريا  . والان الى التفاصيل.

تعرضت قاعدة عسكرية أميركية شمال شرقي سوريا لهجوم بصواريخ قادمة من الأراضي العراقية، في أول حادث من نوعه منذ بداية شباط/فبراير الماضي، بعد إعلان مجموعات مسلحة في العراق وقف عملياتها ضد القوات الأميركية.

أفادت مصادر أمنية في بغداد، الأحد، بأن خمسة صواريخ أطلقت من بلدة زمار العراقية باتجاه القاعدة العسكرية الأميركية.

وقال مصدر أمني آخر لوكالة شفق نيوز، إن الصواريخ انطلقت من قرية حمد آغا التابعة لقضاء زمار شمال غربي الموصل، باتجاه القاعدة الأمريكية في قاعدة خراب الجير داخل الأراضي السورية.

وفي الوقت نفسه، شهدت المنطقة تحليقا مكثفا للطيران الأمريكي بين الحدود العراقية والسورية في قضاءي زمار وربيعة شمال غربي الموصل، ردا على الهجوم الصاروخي.

من جهته، هرعت قوات الجيش العراقي إلى موقع إطلاق الصاروخ، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل حول الحادث.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الحادثة تأتي في سياق تصاعد التوترات في المنطقة، وسط تصاعد العمليات العسكرية والاشتباكات بين الفصائل المسلحة والقوات الدولية في سوريا. والعراق.

 

الفصائل العراقية تستأنف هجماتها.. إطلاق 5 صواريخ ضد قاعدة أمريكية في سوريا

ملاحظة: هذا الخبر الفصائل العراقية تستأنف هجماتها.. إطلاق 5 صواريخ ضد قاعدة أمريكية في سوريا نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!