اخبار منوعة

العيد فرحة.. إلقاء بالونات على المصلين عقب انتهاء صلاة عيد الأضحى بالمحلة تريند – Trends

العيد فرحة.. إلقاء بالونات على المصلين عقب انتهاء صلاة عيد الأضحى بالمحلة :

بثت قناة اليوم السابع بثا مباشرا من أمام مسجد السيدة رقية بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، حيث تم إلقاء مئات البالونات على المواطنين والأطفال بعد انتهاء صلاة عيد الأضحى.

تجمع الأطفال لالتقاط البالونات في حالة من الفرح بالعيد.

وفي سياق آخر، أكد مركز المعلومات المناخية بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي أنه اعتبارًا من أول أيام عيد الأضحى، من المتوقع أن تتراجع درجات الحرارة بعض الشيء، خاصة في مناطق الشمال والوجه البحري والقاهرة. ويستمر ارتفاع الحرارة الشديد في باقي المناطق، مع التحذير من التعرض المباشر لأشعة الشمس. ولفترات طويلة، لا بد من استخدام أغطية الرأس المبللة أحياناً، وارتداء الملابس القطنية والفضفاضة، وشرب الكثير من السوائل للأطفال وكبار السن.
كما أكدت الهيئة العامة للخدمات البيطرية استعداد الهيئة لاستقبال عيد الأضحى للتفتيش على اللحوم والإشراف على ذبح الأضاحي وتكثيف الحملات التفتيشية وضبط الأغذية ذات الأصل الحيواني غير الصالحة للاستهلاك الآدمي وإحالة المخالفين إلى الجهات المختصة. جهات التحقيق، وكذلك مواجهة ظاهرة الذبح خارج المسالخ.

كما أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن إطلاق 33 قافلة طبية مجانية في 18 محافظة على مستوى الجمهورية، خلال الفترة من 17 إلى 20 يونيو، ضمن خطة التأمين الطبي الخاصة باحتفالات المواطنين بعيد الأضحى.

كما وجهت وزارة التعليم العالي، برفع درجة الاستعداد بالمستشفيات الجامعية بجميع أنحاء الجمهورية، خلال إجازة عيد الأضحى، من خلال رفع درجة الاستعداد بأقسام الطوارئ، وزيادة عدد الأطباء المناوبين في الاستقبال والطوارئ والطوارئ. الأقسام الحيوية، وتنظيم الإجازات والراحة حسب القوى العاملة بكل مستشفى. بهدف توفير العدد اللازم من الفرق الصحية لأقسام الاستقبال والطوارئ والحرجة، وضرورة التنسيق والتكامل بين المستشفيات الجامعية والمستشفيات التابعة لوزارة الصحة والسكان؛ ضمان استمرار تقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين، والتعامل مع مختلف الحالات بزيارة المستشفيات بكفاءة عالية.

رمي البالونات على المصلين بعد انتهاء صلاة عيد الأضحى

بالونات

بالونات

إلقاء البالونات على المصلين بعد انتهاء صلاة عيد الأضحى بالمحلة

إلقاء البالونات على المصلين بعد انتهاء صلاة عيد الأضحى بالمحلة

ملاحظة: هذا الخبر العيد فرحة.. إلقاء بالونات على المصلين عقب انتهاء صلاة عيد الأضحى بالمحلة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!