أخبار العراق

العمال الكوردستاني يشن هجوماً بـ”مسيرة” على الجيش التركي شمالي دهوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العمال الكوردستاني يشن هجوماً بـ”مسيرة” على الجيش التركي شمالي دهوك  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ شن عناصر من حزب العمال الكوردستاني، يوم الثلاثاء، هجوما بطائرات مسيرة على قاعدة للجيش التركي في قضاء العمادية شمال محافظة دهوك بإقليم كوردستان العراق.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “عناصر حزب العمال الكوردستاني شنوا، اليوم، هجوما بطائرة مسيرة على قاعدة للجيش التركي في سلسلة جيل متين المطلة على قضاء العمادية شمال دهوك”.

وأضاف المصدر أن “الهجوم وقع في منطقة صور سكيري المطلة على سفح الجبل، وأن الجيش التركي رد بالتصدي للطائرة”، دون إعطاء مزيد من التفاصيل.

يُشار إلى أن الجيش التركي يتمركز في عدة نقاط على جبل متين، وتعتبر منطقة “سور سكيري” من أهم المناطق الإستراتيجية، حيث تشهد العديد من الاشتباكات بين الجانبين، ويسعى كل منهما للسيطرة عليها. هو – هي.

 

العمال الكوردستاني يشن هجوماً بـ”مسيرة” على الجيش التركي شمالي دهوك

ملاحظة: هذا الخبر العمال الكوردستاني يشن هجوماً بـ”مسيرة” على الجيش التركي شمالي دهوك نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : العمال الكوردستاني يشن هجوماً بـ”مسيرة” على الجيش التركي شمالي دهوك

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العمال الكوردستاني يشن هجوماً بـ”مسيرة” على الجيش التركي شمالي دهوك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#العمال #الكوردستاني #يشن #هجوما #بـمسيرة #على #الجيش #التركي #شمالي #دهوك

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!