أخبار العراق

المندلاوي يمنع التصوير بالهاتف خلال جلسة انتخاب الرئيس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المندلاوي يمنع التصوير بالهاتف خلال جلسة انتخاب الرئيس  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداد وجه رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي، اليوم السبت (18 آيار 2024)، بعدم التصوير من خلال الهاتف خلال جلسة التصويت على انتخاب رئيس المجلس.وقال مصدر برلماني في حديث لـ “بغداد اليوم”، ان “المندلاوي وجه بعدم التصوير من خلال الهاتف”.وكان مجلس النواب باشر، اليوم السبت، بإجراءات انتخاب البرلمان.وقالت الدائرة الإعلامية للبرلمان في بيان تلقته “بغداد اليوم”، ان “مجلس النواب باشر الان بإجراءات انتخاب رئيس مجلس النواب”.وأشارت الى “ارتفاع عدد أعضاء المجلس الحاضرين للجلسة الى 258 نائبا”.وفي وقت سابق من اليوم، عقد مجلس النواب، جلسته برئاسة رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي.وذكرت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، في بيان تلقته “بغداد اليوم”، أن “رئيس مجلس النواب بالنيابة، محسن المندلاوي، افتتح أعمال الجلسة رقم (25)، من الدورة الانتخابية الخامسة، السنة التشريعية الثالثة، الفصل التشريعي الأول”.وأضافت، أن  “عدد الحضور 183 نائباً”.

 

المندلاوي يمنع التصوير بالهاتف خلال جلسة انتخاب الرئيس

ملاحظة: هذا الخبر المندلاوي يمنع التصوير بالهاتف خلال جلسة انتخاب الرئيس نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المندلاوي يمنع التصوير بالهاتف خلال جلسة انتخاب الرئيس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المندلاوي يمنع التصوير بالهاتف خلال جلسة انتخاب الرئيس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!