أخبار العراق

غضب أمام اتحاد الفلاحين.. عمليات بغداد تخلي المقر بعد سلسلة “خلافات انتخابية”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غضب أمام اتحاد الفلاحين.. عمليات بغداد تخلي المقر بعد سلسلة “خلافات انتخابية” والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-07 12:59:56 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-المحليات

نظم أعضاء المقر المركزي للجمعيات الزراعية في بغداد تظاهرة أمام مقر الاتحاد المركزي للجمعيات، رفضاً لاقتحام قيادة عمليات بغداد المقر وإغلاقه، على خلفية خلاف بين أعضاء المقر المركزي للجمعيات الزراعية في بغداد. وذلك خلال الانتخابات التي جرت العام الماضي لاتحاد الجمعيات الزراعية.

وقال تحسين الموسوي مستشار الاتحاد العام للجمعيات الزراعية في حديث للسومرية نيوز، إن “مقر الاتحاد العام للجمعيات الزراعية في بغداد هو مقر مركزي، وترتبط النقابات الزراعية في 15 محافظة إليها”، مشيراً إلى أن “هناك خلافاً بين أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد، وصدرت قرارات”. وقضى حكم قضائي نهائي بإلزام المكتب الجديد برئاسة الاتحاد لغرض إجراء انتخابات جديدة.

وأوضح، أن “الخلافات مستمرة منذ 8 أشهر، لكن مؤخراً، تنفيذاً للأحكام القضائية، باشر المكتب الجديد مهامه، لكنه تفاجأ بدخول قوة من قيادة عمليات بغداد، وأخرجت الموظفين، وإغلاق مبنى المقر العام لاتحاد الجمعيات الزراعية دون أمر قضائي».

وأشار الموسوي إلى أن “هناك معلومات عن ضغوطات تمارس على قيادة عمليات بغداد من ذوي النفوذ، لذا فإن قائد عمليات بغداد مطالب بالكشف عن نوع الضغوط التي تعرض لها والتي أجبرته على اتخاذ إجراءات مخالفة”. من القرارات القضائية”.

 

غضب أمام اتحاد الفلاحين.. عمليات بغداد تخلي المقر بعد سلسلة “خلافات انتخابية”

ملاحظة: هذا الخبر غضب أمام اتحاد الفلاحين.. عمليات بغداد تخلي المقر بعد سلسلة “خلافات انتخابية” نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: غضب أمام اتحاد الفلاحين.. عمليات بغداد تخلي المقر بعد سلسلة “خلافات انتخابية”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غضب أمام اتحاد الفلاحين.. عمليات بغداد تخلي المقر بعد سلسلة “خلافات انتخابية” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!