أخبار العراق

العزم يبارك حصول هيئة الحج على المرتبة الأولى كأفضل بعثة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العزم يبارك حصول هيئة الحج على المرتبة الأولى كأفضل بعثة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-21 20:56:51 . والان الى التفاصيل.

قدم تحالف العزم، الجمعة، التهنئة لحصول الهيئة العليا للحج والعمرة العراقية على المرتبة الاولى كافضل بعثة حج.

وذكر بيان للتحالف، “الى رئاسة الهيئة العليا للحج والعمرة العراقية نتقدم اليكم باطيب التهاني واصدق المباركات بمناسبة تحقيقكم للمرتبة الأولى من بين مؤسسات الحج الدولية للسنة الثانية على التوالي”.

واضاف، ان “هذا الانجاز هو ثمرة الجهود المخلصة والعمل الدؤوب الذي قدمه فريق العمل والكوادر الفنية والادارية في الهيئة”.

واكد البيان، على ان “نجاح المؤسسات العراقية في العمل خارج العراق يعد انجازا وطنيا يسهم في رفع اسم العراق عاليا في المحافل الدولية ويعكس قدرة العراقيين على تقديم الافضل رغم كل التحديات”.

 

العزم يبارك حصول هيئة الحج على المرتبة الأولى كأفضل بعثة

ملاحظة: هذا الخبر العزم يبارك حصول هيئة الحج على المرتبة الأولى كأفضل بعثة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: العزم يبارك حصول هيئة الحج على المرتبة الأولى كأفضل بعثة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العزم يبارك حصول هيئة الحج على المرتبة الأولى كأفضل بعثة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!