أخبار العراق

العراق يرحب بقرار النرويج وإسبانيا وأيرلندا بالاعتراف بدولة فلسطين المستقلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العراق يرحب بقرار النرويج وإسبانيا وأيرلندا بالاعتراف بدولة فلسطين المستقلة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادرحب العراق، اليوم الأربعاء، (22 ايار 2024)، بقرار النرويج وإسبانيا وأيرلندا بالاعتراف بدولة فلسطين المستقلة.وقالت وزارة الخارجية العراقية، في بيان، تلقته “بغداد اليوم” ان “القرار يعدّ خطوة أولى مهمة نحو استعادة وتثبيت كامل الحق الفلسطيني المغتصب”.ودعت الخارجية “دول العالم إلى المضي قدماً نحو الاعتراف بدولة فلسطين وبالحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني ودعم نضاله الوطني”.وكانت إسبانيا والنرويج وأيرلندا، أعلنت اليوم الأربعاء، الاعتراف رسميا بالدولة ا*لفلس*طينية، في خطوة ستدخل حيز التنفيذ يوم 28 مايو/أيار الجاري، وسط ترحيب فلسطيني وغضب إس*رائي*لي كبير.

 

العراق يرحب بقرار النرويج وإسبانيا وأيرلندا بالاعتراف بدولة فلسطين المستقلة

ملاحظة: هذا الخبر العراق يرحب بقرار النرويج وإسبانيا وأيرلندا بالاعتراف بدولة فلسطين المستقلة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : العراق يرحب بقرار النرويج وإسبانيا وأيرلندا بالاعتراف بدولة فلسطين المستقلة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العراق يرحب بقرار النرويج وإسبانيا وأيرلندا بالاعتراف بدولة فلسطين المستقلة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!