أخبار العراق

العراق يرحب بقرار الحكومة التونسية بإلغاء شرط تأشيرة الدخول إلى تونس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العراق يرحب بقرار الحكومة التونسية بإلغاء شرط تأشيرة الدخول إلى تونس والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-14 17:27:22 . والان الى التفاصيل.

أعربت وزارة الخارجية، اليوم الجمعة، عن ترحيبها بقرار الحكومة التونسية إلغاء شرط تأشيرة الدخول إلى تونس للمواطنين العراقيين.

وقالت الوزارة في بيان ورد إلى السومرية نيوز، إن “وزارة الخارجية ترحب بقرار الحكومة التونسية إلغاء شرط تأشيرة الدخول إلى تونس للمواطنين العراقيين، ويأتي هذا القرار تماشيا مع مخرجات اجتماعات اللجنة”. اللجنة العراقية التونسية المشتركة التي انعقدت أعمالها في دورتها السابعة عشرة في بغداد في 12 أيار 2024.

وأضافت: “سيسمح هذا القرار للمواطنين العراقيين بدخول الأراضي التونسية دون الحاجة للحصول على تأشيرة مسبقة، وذلك في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين العراق وتونس وتشجيع التبادل السياحي والتجاري بين البلدين”. ومن المتوقع أن يساهم هذا القرار في زيادة أعداد السياح العراقيين إلى تونس، بالإضافة إلى تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين.

وبينت الوزارة أن “اجتماعات اللجنة العراقية التونسية المشتركة عقدت أعمالها الشهر الماضي في بغداد برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السيد فؤاد حسين عن الجانب العراقي، ووزير الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، السيد نبيل عمار من الجانب التونسي.”

 

العراق يرحب بقرار الحكومة التونسية بإلغاء شرط تأشيرة الدخول إلى تونس

ملاحظة: هذا الخبر العراق يرحب بقرار الحكومة التونسية بإلغاء شرط تأشيرة الدخول إلى تونس نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: العراق يرحب بقرار الحكومة التونسية بإلغاء شرط تأشيرة الدخول إلى تونس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العراق يرحب بقرار الحكومة التونسية بإلغاء شرط تأشيرة الدخول إلى تونس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!