أخبار العراق

العراق يباشر باخضاع المسافرين "لفحص الايدز" وعقوبات بحق المتخلفين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العراق يباشر باخضاع المسافرين "لفحص الايدز" وعقوبات بحق المتخلفين  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغداداعلنت وزارة الصحة اليوم الاحد (16 حزيران 2024)، العمل على اجراءات جديدة لمنع انتشار الايدز، من بينها اخضاع المسافرين لفحص الايدز في المطارات.وقال وزير الصحة صالح الحسناوي في حديث لوكالة الانباء العراقية الحكومية، وتابعته “بغداد اليوم”، إنه “نعلن المباشرة بفحص الأيدز للمسافرين العراقيين والأجانب في المطارات”، مبينا ان “لدينا 2300 إصابة تراكمية بالأيدز، وهو ينتقل أحيانا عبر العمليات الجراحية ومراكز طب الأسنان”.واشار الى ان “عدم تعقيم الأدوات جيداً قد يسمح بنقل الإيدز من شخص مصاب لآخر سليم”، مبينا ان “عقوبات بالغرامة والحبس بحق المسافرين المتخلفين عن فحص الإيدز”.واكد انه “استطعنا توفير 150 مليار دينار في حربنا على الفساد”، مشيرا الى ان “الصحة من أولى الوزارات في نسبة تنفيذ البرنامج الحكومي، ونعتزم إعداد ضوابط جديدة لتنظيم عمل مراكز التجميل”.

 

العراق يباشر باخضاع المسافرين "لفحص الايدز" وعقوبات بحق المتخلفين

ملاحظة: هذا الخبر العراق يباشر باخضاع المسافرين "لفحص الايدز" وعقوبات بحق المتخلفين نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : العراق يباشر باخضاع المسافرين "لفحص الايدز" وعقوبات بحق المتخلفين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العراق يباشر باخضاع المسافرين "لفحص الايدز" وعقوبات بحق المتخلفين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!