أخبار العراق

العراق للولايات المتحدة: حكومة السوداني ماضية بتنفيذ فقرات برنامجها الحكومي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العراق للولايات المتحدة: حكومة السوداني ماضية بتنفيذ فقرات برنامجها الحكومي والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-16 12:02:11 . والان الى التفاصيل.


16 يونيو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أكد مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي خلال استقباله السفيرة الأمريكية في بغداد ألينا رومانوسكي ، اليوم الاحد ، أن حكومة السوداني ماضية بتنفيذ فقرات برنامجها الحكومي.
وذكر المكتب الإعلامي لمستشار الأمن القومي في بيان أن”الاعرجي استقبل بمكتبه السفيرة الأمريكية في بغداد، ألينا رومانوسكي وبحثا مجمل الأوضاع السياسية والأمنية على الصعيدين الدولي والإقليمي، وكذلك استمرار التعاون بين البلدين، لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم”.
واضاف البيان أنه” جرى خلال اللقاء أيضا، التأكيد على أهمية متابعة مذكرات التفاهم التي تم توقيعها بين البلدين خلال زيارة رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، الأخيرة إلى واشنطن”.
وأكد الأعرجي أن” حكومة السوداني ماضية بتنفيذ فقرات برنامجها الحكومي، وأن مساراته وفقراته تحظى بدعم سياسي من مختلف القوى السياسية العراقية، للنهوض بالبلد وتحقيق تطلعات الشعب”.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

العراق للولايات المتحدة: حكومة السوداني ماضية بتنفيذ فقرات برنامجها الحكومي

ملاحظة: هذا الخبر العراق للولايات المتحدة: حكومة السوداني ماضية بتنفيذ فقرات برنامجها الحكومي نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: العراق للولايات المتحدة: حكومة السوداني ماضية بتنفيذ فقرات برنامجها الحكومي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العراق للولايات المتحدة: حكومة السوداني ماضية بتنفيذ فقرات برنامجها الحكومي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!