أخبار العراق

العراق على موعد مع حرارة تلامس الـ 50 مئوية مع زخات مطر عشوائية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العراق على موعد مع حرارة تلامس الـ 50 مئوية مع زخات مطر عشوائية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداد أكد الراصد الجوي علي الجابر الزيادي، اليوم الأحد (9 حزيران 2024)، ان درجات الحرارة في العراق ستصل إلى 50 مئوية خلال خلال اليومين المقبلين، إضافة الى فرص زخات مطر عشوائية متفرقة ببعض المدن العراقية.وقال الزيادي في أيجاز تلقته “بغداد اليوم”، ان “العراق سيتأثر بمنخفض سطحي حار وجاف ترافقه كتلة هوائية مصاحبة بنشاط رياح جنوبية شرقية قادمة من الخليج تؤدي إلى ارتفاع محسوس بدرجات الحرارة في المحافظات كافة وقد تلامس الـ 50 مئوية خاصة في المدن الجنوبية وحوالي 48 مئوية في العاصمة بغداد والمدن الوسطى”.وبين ان “تقلب الرياح والتي متوقع ان تكون شمالية غربية في الموصل والأقسام الغربية ستثير غبارًا محليًا، كما يجب الحذر من سخونة الأجواء، ومن المتوقع ان تضعف الثلاثاء وقد تنكسر الأربعاء المقبل وتعود الأجواء اعتيادية”.وختم الراصد الجوي قوله ان “هناك فرص زخات مطر متفرقة عشوائية يوم الاثنين شمالي البلاد وشمال البصرة مجملها زخات مطر عابرة”.وأعلنت الهيئة العامة للأنواء الجوية، امس السبت، حالة الطقس في مدن البلاد، فيما توقعت هطول أمطار خفيفة في المناطق الشمالية، مشيرة الى ان درجات الحرارة ستلامس الـ 50 درجة مئوية.

 

العراق على موعد مع حرارة تلامس الـ 50 مئوية مع زخات مطر عشوائية

ملاحظة: هذا الخبر العراق على موعد مع حرارة تلامس الـ 50 مئوية مع زخات مطر عشوائية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : العراق على موعد مع حرارة تلامس الـ 50 مئوية مع زخات مطر عشوائية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العراق على موعد مع حرارة تلامس الـ 50 مئوية مع زخات مطر عشوائية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!