أخبار العراق

منتسب بأمن مطار بغداد ي*نح*ر امرأة ويسلبها 7 ملايين دينار جنوبي العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : منتسب بأمن مطار بغداد ي*نح*ر امرأة ويسلبها 7 ملايين دينار جنوبي العراق  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني، مساء الخميس، بتعرض امرأة للذبح على يد أحد عناصر أمن مطار بغداد الدولي، أثناء محاولته سرقة منزلها في منطقة قلعة سكر شمال محافظة ذي قار.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “التابع نفذ عملية سطو مسلح على منزل في ناحية قلعة سكر شمال مدينة الناصرية، حيث انتهت جريمته بق*ت*ل صاحبة المنزل بذبح نفسه بعد طعنها في منطقة الرقبة، ثم سرقة مبلغ 7 مليون من المنزل”.

وأوضح المصدر، أن “السارق (العنصر الأمني) حاول الهروب إلى العاصمة بغداد للالتحاق بواجبه، إلا أن الجهات الأمنية تمكنت من القبض عليه بعد التعرف عليه من خلال كاميرات المراقبة في منطقة الحادثة”. وتم القبض عليه”.

 

منتسب بأمن مطار بغداد ي*نح*ر امرأة ويسلبها 7 ملايين دينار جنوبي العراق

ملاحظة: هذا الخبر منتسب بأمن مطار بغداد ي*نح*ر امرأة ويسلبها 7 ملايين دينار جنوبي العراق نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : منتسب بأمن مطار بغداد ي*نح*ر امرأة ويسلبها 7 ملايين دينار جنوبي العراق

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر منتسب بأمن مطار بغداد ي*نح*ر امرأة ويسلبها 7 ملايين دينار جنوبي العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#منتسب #بأمن #مطار #بغداد #ي*نح*ر #امرأة #ويسلبها #ملايين #دينار #جنوبي #العراق

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!