أخبار العراق

العدل تقرر إخلاء ونقل النزلاء المتواجدين في 3 سجون بالكاظمية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العدل تقرر إخلاء ونقل النزلاء المتواجدين في 3 سجون بالكاظمية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادكشفت وزارة العدل، اليوم الأربعاء، (10 نيسان 2024)، عن اتخاذ إجراءات جديدة لمعالجة ملف اكتظاظ النزلاء في السجون.وقال مدير إعلام الوزارة، مراد الساعدي، في تصريح للوكالة الرسمية، تابعته “بغداد اليوم”، إنه “بناءً على توجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وجه وزير العدل خالد شواني بإخلاء ونقل نزلاء سجون العدالة 1 والعدالة 2 والحماية القصوى (الرجال والنساء) من الكاظمية المقدسة إلى أماكن أخرى وغلقها”.وأضاف، أنه “سيتم قريبا افتتاح سجن الناصرية والتوسعة في سجن العمارة إضافة إلى إعادة تأهيل سجن جمجمال، وافتتاح البنايات الأخرى في سجن بغداد المركزي”.وأشار الساعدي إلى، أنه “سيتم تصنيف النزلاء حسب نوع الج#ريم*ة والعمر إضافة إلى مناطق سكناهم وستستمر أعمال البناء والتوسعة إلى نهاية العام الجاري”.وأكد، أنه “سيتم تخفيف نسبة الاكتظاظ وقد تصل إلى 200% حسب الخطة الموضوعة من قبل الوزارة”.

 

العدل تقرر إخلاء ونقل النزلاء المتواجدين في 3 سجون بالكاظمية

ملاحظة: هذا الخبر العدل تقرر إخلاء ونقل النزلاء المتواجدين في 3 سجون بالكاظمية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : العدل تقرر إخلاء ونقل النزلاء المتواجدين في 3 سجون بالكاظمية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العدل تقرر إخلاء ونقل النزلاء المتواجدين في 3 سجون بالكاظمية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!