اخبار منوعة

الأهلي المصري يهدد بتصعيد أزمة الشحات والشيبي إلى “فيفا” تريند – Trends

الأهلي المصري يهدد بتصعيد أزمة الشحات والشيبي إلى “فيفا” :

T + T – الحجم الطبيعي

وجه النادي الأهلي “اليوم الخميس” خطابا لاتحاد الكرة المصري يطلب فيه الرد النهائي والعاجل لاستكمال الإجراءات قبل التصعيد أمام الجهات الدولية المختصة في أزمة المغربي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز. .

وأوضح الأهلي في خطابه، بحسب الموقع الرسمي للنادي، أنه يطلب الرد بشأن مخالفة محمد الشيبي للوائح الاتحادين المصري والدولي، من خلال لجوء اللاعب إلى القضاء المدني “مع كل التقدير” دورهم”، ورفعه دعوى قضائية ضد لاعب الأهلي حسين الشحات.

وأضاف أنه سبق أن خاطب الاتحاد المصري لكرة القدم عدة مرات لتطبيق اللائحة الأولى في 7 ديسمبر من العام الماضي، ثم تلقى النادي ردا من الاتحاد في 4 يناير من العام الماضي يؤكد أن اللاعب المنافس قد “فعلا”. خالف لوائح النظام الأساسي للاتحاد المصري لكرة القدم ولوائح الفيفا. “، وأن الجهة المنوط بها النظر في “الواقعة” التي حدثت ضمن أحداث المباراة، بحسب تقرير مراقب المباراة، هي لجنة المسابقات التي قامت بدورها وعاقبت حسين الشحات بإيقافه لمدة عامين”. مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه، وإحالة لاعب الشيبي إلى لجنة الانضباط في نفس الموعد لاتخاذ قرار بشأن المخالفة، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

يُذكر أن الشحات صفع الشيبي على وجهه بعد نهاية مباراة الفريقين في الدوري المصري في يوليو الماضي.

تابعوا البيان الرياضي عبر أخبار جوجل

البريد الإلكتروني فيسبوك تويتر لينكد إن Pin Interest Whats App

ملاحظة: هذا الخبر الأهلي المصري يهدد بتصعيد أزمة الشحات والشيبي إلى “فيفا” تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!