اخبار الرياضة

دوري أبطال أوروبا.. “حديقة الأمراء” مسرحاً لقمة باريس سان جيرمان ودورتموند اليوم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دوري أبطال أوروبا.. “حديقة الأمراء” مسرحاً لقمة باريس سان جيرمان ودورتموند اليوم  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

تتجه الأنظار، اليوم الثلاثاء، إلى ملعب “بارك دي برانس” في العاصمة الفرنسية باريس، لمشاهدة مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند.

وشهدت مباراة الذهاب بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان، التي أقيمت الأسبوع الماضي، فوز الفريق الألماني بهدف دون رد سجله نيكلاس فولكروغ، وبالتالي كانت نتيجة التعادل كافية لدورتموند لضمان التأهل إلى الدور ثمن النهائي. المباراة النهائية.

وفيما لا خيار أمام سان جيرمان سوى الفوز بفارق هدفين للتأهل إلى النهائي، فإنه سيحتاج إلى شوطين إضافيين وربما ركلات الترجيح في حال فوزه بهدف واحد.

وستكون هذه المواجهة الرابعة بين الفريقين هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، بعد أن التقيا في دور المجموعات مرتين. وفاز باريس سان جيرمان في المباراة الأولى على ملعبه 2-0، فيما حُسمت مباراة الإياب بالتعادل 1-1، ثم التقيا في ذهاب الدور نصف النهائي.

وتغيب عن تشكيلة سان جيرمان أمام دورتموند ثنائي الدفاع بريسنيل كيمبيمبي ولافين كورزوا، إلى جانب لوكاس هيرنانديز الذي تعرض للإصابة في المباراة الماضية، فيما من المتوقع أن يقود كيليان مبابي هجوم النادي الباريسي.

ستنطلق صافرة مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت بغداد.
وستنقل المباراة على قناة beIN Sports HD 1، إحدى قنوات beINSPORTS الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

دوري أبطال أوروبا.. “حديقة الأمراء” مسرحاً لقمة باريس سان جيرمان ودورتموند اليوم

ملاحظة: هذا الخبر دوري أبطال أوروبا.. “حديقة الأمراء” مسرحاً لقمة باريس سان جيرمان ودورتموند اليوم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : دوري أبطال أوروبا.. “حديقة الأمراء” مسرحاً لقمة باريس سان جيرمان ودورتموند اليوم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دوري أبطال أوروبا.. “حديقة الأمراء” مسرحاً لقمة باريس سان جيرمان ودورتموند اليوم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!