أخبار العراق

الصناعيون والمهنيون الكوردستانيون يحصلون على امتيازات نظرائهم في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الصناعيون والمهنيون الكوردستانيون يحصلون على امتيازات نظرائهم في بغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلن اتحاد غرف التجارة والصناعة في اقليم كوردستان، اليوم الاربعاء، عن توصله الى اتفاق يضمن حصول اعضائه على الامتيازات التي توفرها الحكومة الاتحادية لنظرائهم في بغداد وباقي المناطق. المقاطعات.

وذكر بيان للنقابة ورد لوكالة شفق نيوز، أنه وبعد الجهود التي بذلها اتحاد غرف التجارة والصناعة الكوردستانية من أجل حصول المهنيين الكورد على الامتيازات التي يتمتع بها نظرائهم العراقيين، تم تشكيل وفد رفيع المستوى من المهنيين العراقيين ووصل إلى أربيل عاصمة إقليم كوردستان، وحدد الامتيازات التي سيحصل عليها المهنيون الكوردستانيون.

وأوضح البيان أن رئيس غرفة تجارة وصناعة أربيل كيلان حاج سعيد، أشار في مؤتمر صحفي، إلى أن الحكومة العراقية حددت عددا من الامتيازات للمهنيين العراقيين، بما في ذلك الحرفيين في وسط وجنوب العراق، ولا تشمل اقليم كوردستان.

وأشار إلى أن المهنيين الكوردستانيين يجب أن يتمتعوا بامتيازات المهنيين العراقيين للاستفادة من القرارات المعترف بها من قبل الحكومة العراقية لصالح مهنييها، ولا مانع في حكومة إقليم كوردستان من اتباع نفس الإجراءات الخاصة بالمحترفين الكوردستانيين.

وأشار البيان إلى أن رئيس اتحاد الصناعات العراقي عادل عقاب من جهته، قال إنهم يقومون بالتنسيق مع غرف تجارة إقليم كوردستان حتى يتمكن الصناعيون في كردستان من خلال معدات الإنتاج والمواد الأولية والسلع التي ينتجونها، الاستفادة من الإجراءات الجمركية وكذلك الاستفادة من التسويق والتموين وهذا سيستفيد منه العراق كله من جهة. ومن ناحية أخرى، فإنه سوف يساهم في خفض تكاليف المنتج.

 

الصناعيون والمهنيون الكوردستانيون يحصلون على امتيازات نظرائهم في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر الصناعيون والمهنيون الكوردستانيون يحصلون على امتيازات نظرائهم في بغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الصناعيون والمهنيون الكوردستانيون يحصلون على امتيازات نظرائهم في بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الصناعيون والمهنيون الكوردستانيون يحصلون على امتيازات نظرائهم في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الصناعيون #والمهنيون #الكوردستانيون #يحصلون #على #امتيازات #نظرائهم #في #بغداد

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!