أخبار العراق

“الصمون والخبز واللحم”.. تشكيل لجنة في الديوانية لتحديد أسعار المواد الغذائية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “الصمون والخبز واللحم”.. تشكيل لجنة في الديوانية لتحديد أسعار المواد الغذائية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-05 20:40:24 . والان الى التفاصيل.

"الصمون والخبز واللحم".. تشكيل لجنة في الديوانية لتحديد أسعار المواد الغذائية
أعلن رئيس لجنة التجارة في محافظة الديوانية صاحب البندر، اليوم الأربعاء، تشكيل لجنة لتحديد أسعار المواد الغذائية، منها “الصمون والخبز واللحم”.

وقال البندر في حديث لـ السومرية نيوز، ان “القرار هو تحديد اسعار (الصمون والخبز واللحم)، فضلا عن تشكيل لجنة مشتركة من الاقتصادية والرقابة التجارية والصحية تقوم بزيارات مكثفة للأسواق والمخابز والأفران”.

وأضاف، انه ” تم تحديد الأسعار (8 صمون بـ 1000، ولحم العجل 14000، والغنم 18000)”.
وفي وقت سابق، إصدار مجلس محافظة الديوانية قرارًا يُحدد من خلاله أسعار (الخبز والصمون) في الأفران.

 

“الصمون والخبز واللحم”.. تشكيل لجنة في الديوانية لتحديد أسعار المواد الغذائية

ملاحظة: هذا الخبر “الصمون والخبز واللحم”.. تشكيل لجنة في الديوانية لتحديد أسعار المواد الغذائية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: “الصمون والخبز واللحم”.. تشكيل لجنة في الديوانية لتحديد أسعار المواد الغذائية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “الصمون والخبز واللحم”.. تشكيل لجنة في الديوانية لتحديد أسعار المواد الغذائية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!