أخبار العراق

الصدر يمنع انصاره من استخدام العن*ف في الرد على “شاتميه”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الصدر يمنع انصاره من استخدام العن*ف في الرد على “شاتميه”  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ وجه زعيم التيار الوطني الشيعي مقتدى الصدر، يوم الأحد، بمنع أنصاره من استخدام العن*ف ردا على “إهاناته”، مبينا أن ذلك محظور في كافة جوانب الحركة المدنية والعسكرية. ، وحتى على الاطلاق.

وقال صالح محمد العراقي المقرب من الصدر، في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إن “خطوات سماحة السيد العقائدية والدينية والحوزية كللت بالنجاح والتعاطف الشعبي معه وزيادة شعبيته عراقية ودولية أزعجت الكثيرين… وها هم يلجأون إلى شتم والده وسبه ظنا منهم أن ذلك سيؤخر تسارع تقدمها وخوفهم من اكتساح القواعد الشعبية وبالتالي اختفاء قواعدها ، إذا كانت موجودة.”

وتابع العراقي: “وبالتالي يمنع العن*ف والاعتداء على منازل هؤلاء المندسين والحاقدين والذين دفعوا الثمن من جهات خارجية أو داخلية، وتمنع التظاهرات إلا بأمر مركزي، وهذا ممنوع في جميع الجهات”. جوانب الحركة مدنية و(عسكرية) وحتى مطلقة”.

وأشار إلى أن “أقصى ما يمكن فعله هو اللجوء للقانون والعرف العشائري والتصعيد الإعلامي ضدهم بما يرضي الله ودون اتهامات لأي طرف مهما كان، وهذا ما يريدونه، لذلك ولا تُسعدهم تظن أنك تؤذيهم.”

وذكر أن “كل من يخرج عن هذه التوصيات نحن براء منه، فهو يسيء إلى زعيمه والتيار الوطني الشيعي، سواء عن جهل أو عمد، فهو إما مخادع أو جاهل”.

 

الصدر يمنع انصاره من استخدام العن*ف في الرد على “شاتميه”

ملاحظة: هذا الخبر الصدر يمنع انصاره من استخدام العن*ف في الرد على “شاتميه” نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الصدر يمنع انصاره من استخدام العن*ف في الرد على “شاتميه”

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الصدر يمنع انصاره من استخدام العن*ف في الرد على “شاتميه” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الصدر #يمنع #انصاره #من #استخدام #العن*ف #في #الرد #على #شاتميه

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!