أخبار العراق

الصحة تنشر نسب الاستقطاع والخدمات للمشمولين بالضمان الصحي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الصحة تنشر نسب الاستقطاع والخدمات للمشمولين بالضمان الصحي  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  وزارة الصحة تنشر نسب الاستقطاع والخدمات الصحية التي يحصل عليها المشمولين بخدمات الضمان الصحي: ▪️استقطاع 1% من راتب الموظف مقابل تلقي خدمات الضمان الصحي▪️تشمل خدمات الضمان الصحي الموظف او المتقاعد المشترك بالضمان وافراد عائلته ▪️يتحمل المضمون 10% من قيمة الخدمة الصحية في الأجنحة الخاصة بالقطاع العام و90% على نفقة هيئة الضمان الصحي ▪️يتحمل المضمون 25% من قيمة الخدمة الصحية في المؤسسات الصحية بالقطاع الخاص و75% على نفقة هيئة الضمان الصحي▪️يحق لكل فرد من عائلة المضمون 6 مراجعات سنوياً لمن هم دون سن 40 عاماً▪️يحق لكل فرد من عائلة المضمون 8 مراجعات سنوياً لمن هم فوق 40 عاماً▪️يحق لأصحاب الأمراض المزمنة 12 مراجعة وفاتورة أدوية سنوياً ▪️لكل فرد من عائلة المضمون إجراء عملية سنوياً ضمن خدمات الضمان الصحي ▪️تضاف عمليات أخرى بعد موافقة مجلس الإدارة في حال استوفى المضمون الحد المتاح له▪️شمول خدمات طب الأسنان ضمن الضمان الصحي مايقدر بقيمة 125 ألف دينار لكل فرد من افراد عائلة المضمون سنوياً

 

الصحة تنشر نسب الاستقطاع والخدمات للمشمولين بالضمان الصحي

ملاحظة: هذا الخبر الصحة تنشر نسب الاستقطاع والخدمات للمشمولين بالضمان الصحي نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الصحة تنشر نسب الاستقطاع والخدمات للمشمولين بالضمان الصحي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الصحة تنشر نسب الاستقطاع والخدمات للمشمولين بالضمان الصحي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!