أخبار العراق

الصحة تضع "مليون لاصق سعري" على الأدوية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الصحة تضع "مليون لاصق سعري" على الأدوية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأكدت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، (2 نيسان 2024)، وضع 128 مليون لاصق سعري على الأدوية.وقال وكيل وزارة الصحة خميس السعد في تصريح للوكالة الرسمية تابعته “بغداد اليوم”، إن “الجهة الرقابية لتسعير الأدوية هي وزارة الصحة، ولدينا عدة لقاءات مع نقابة الصيادلة خلال السنوات السابقة، وكنا نأمل من النقابة بأن تقوم بالمهمة لكن الوزارة حالياً أخذت على عاتقها المهمة لتسعير الأدوية وحالياً بحدود 128 مليون لاصق سعري على الأدوية “.وأضاف، أن “الوزارة بدأت بتوزيع اللواصق على جميع الشركات وموجودة في الصيدليات ونحتاج الى وقت لتسعير جميع الأدوية”، موضحاً أن “التجربة جديدة على الوزارة وتحتاج الى وقت وإمكانيات والتزام من قبل الصيدليات”.وتابع السعد: “نحتاج الى ثقافة المواطن لقراءة السعر وإخبار الجهات الرقابية لوزارة الصحة ونقابة الصيادلة في حال تجاوزت الصيدلية السعر”، مبيناً أنه “خلال الفترة المقبلة سوف تسعر جميع الأدوية”.

 

الصحة تضع "مليون لاصق سعري" على الأدوية

ملاحظة: هذا الخبر الصحة تضع "مليون لاصق سعري" على الأدوية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الصحة تضع "مليون لاصق سعري" على الأدوية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الصحة تضع "مليون لاصق سعري" على الأدوية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!