أخبار العراق

الصحة تحذر المصابين بأمراض مزمنة وكبار السن من التعرض المباشر لأشعة الشمس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الصحة تحذر المصابين بأمراض مزمنة وكبار السن من التعرض المباشر لأشعة الشمس والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-19 14:31:01 . والان الى التفاصيل.


19 يونيو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أصدرت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، توصيات طبية للمواطنين مع ارتفاع درجات الحرارة، فيما حذرت المصابين بأمراض مزمنة وكبار السن من التعرض المباشر لأشعة الشمس.
وقال المتحدث باسم الوزارة سيف البدر إن “توصيات الوزارة في ظل ارتفاع درجات الحرارة هي تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خاصة الاطفال وكبار السن والمصابين بأمراض معينة وخاصة في أوقات الظهيرة”.
وأوصى البدر بـ”ارتداء الملابس المناسبة والالوان المناسبة وغطاء للرأس والنظارات الشمسية مع شرب كميات كافية من المياه”، لافتا الى أن “على المصابين بأمراض مزمنة وكبار السن والمصابين بأمراض قلب كارتفاع ضغط الدم والسكري وغيرها الالتزام بذلك”.
وذكر أنه “في حال حصول جفاف أو فقدان الوعي أو حالات التعرق أو غيرها هو التوجه فورا الى مكان الظل وشرب كميات كافية من المياه”، لافتا الى أنه “في حال فقدان الوعي التوجه لأقرب مؤسسة صحية، حيث ان على غالبية الحالات الراحة فيستقر وضعها الصحي”.
وبين أن “ردهات الطوارئ تعمل على مدار الساعة لاستقبال أي حالة ممكن أن تتدهور عند التعرض المباشر لأشعة الشمس”.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

الصحة تحذر المصابين بأمراض مزمنة وكبار السن من التعرض المباشر لأشعة الشمس

ملاحظة: هذا الخبر الصحة تحذر المصابين بأمراض مزمنة وكبار السن من التعرض المباشر لأشعة الشمس نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الصحة تحذر المصابين بأمراض مزمنة وكبار السن من التعرض المباشر لأشعة الشمس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الصحة تحذر المصابين بأمراض مزمنة وكبار السن من التعرض المباشر لأشعة الشمس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!