أخبار العراق

الصحة النيابية: 95% من مراكز التجميل غير مرخصة.. واجهاتها "فاشنستات" وتابعة لمتنفذين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الصحة النيابية: 95% من مراكز التجميل غير مرخصة.. واجهاتها "فاشنستات" وتابعة لمتنفذين  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادقال رئيس لجنة الصحة النيابية ماجد شنكالي يوم الاحد (26 ايار 2024)، ان قرابة 95% من مراكز التجميل “غير مجازة”، مشيرًا الى انها تابعة لجهات متنفذة وأصبحت واجهاتها بلوغرات وفاشينستات.وأوضح شنكالي في حديث لـ”بغداد اليوم”، إن “مراكز التجميل المجازة اقل من 100 مركز، وهي قد لا تشكل سوى 5 الى 10% من اجمالي المراكز في العراق، اما المتبقية فهي غير مجازة”.وبيّن أن “ضوابط فتح مراكز التجميل هي أن يكون صاحب الاجازة طبيب اختصاص جلدية او اختصاص جراحة تقويمية”، مبينا أن “الكثير من عيادات الجراحة تحولت الى مراكز وهذا الامر مخالف للقانون”.وأشار الى أن “لجنة الصحة طالبت الوزارة  بإغلاق جميع المراكز غير المجازة، وخلال شهرين تم اغلاق 110 مراكز، وصدر لدينا كتاب قبل يومين للتدقيق في ملفات 17 مركزا وتبيان من يمتلك فيها إجازة، وغلق غير المجازة منها”.واكد إنه “مع الأسف الشديد أصبحت هذه المراكز واجهات لبلوغرات وفاشنستات تابعة لجهات متنفذة”. 

 

الصحة النيابية: 95% من مراكز التجميل غير مرخصة.. واجهاتها "فاشنستات" وتابعة لمتنفذين

ملاحظة: هذا الخبر الصحة النيابية: 95% من مراكز التجميل غير مرخصة.. واجهاتها "فاشنستات" وتابعة لمتنفذين نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الصحة النيابية: 95% من مراكز التجميل غير مرخصة.. واجهاتها "فاشنستات" وتابعة لمتنفذين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الصحة النيابية: 95% من مراكز التجميل غير مرخصة.. واجهاتها "فاشنستات" وتابعة لمتنفذين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!