أخبار العراق

الشرطة الاسترالية "تهدد" المتظاهرين الداعمين لفلسطين بالسجن لمدة عام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الشرطة الاسترالية "تهدد" المتظاهرين الداعمين لفلسطين بالسجن لمدة عام  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- ترجمةكشفت صحيفة ميركوري الاسترالية، اليوم الأحد، (16 حزيران 2024)، عن اصدار الشرطة الاسترالية تحذيرا للمتظاهرين الداعمين لفلسطين داخل البلاد، مؤكدة انها ابلغتهم بتعرضهم لخطر “السجن لمدة عام” في حال استمرار حمل المتظاهرين “لرموز ممنوعة”. وقالت الصحيفة بحسب ما ترجمت “بغداد اليوم”، ان تصاعد وتيرة التظاهرات في مدينة مولبورن الاسترالية، دفع بالشرطة الى اصدار “تحذيرات” مما وصفته بــ”حمل بعض المتظاهرين واظهارهم رموزا وصورا تدعم وتمثل ح*ما*س”، مؤكدة ان المخالفين سيتعرضون للسجن لمدة عام واحد في حال اظهار “الرموز الداعمة لح*ما*س” والتي لم تحدد شكلها بشكل واضح. يشار الى ان المدن الأوروبية تتعرض لموجة واسعة من التظاهرات الداعمة لفلسطين مع تصاعد الهجمات التي تشنها غالب وسائل الاعلام الغربية والأمريكية خصوصا على تلك التظاهرات والتي تتهمها بــ “التخريب”، على حد وصف الصحيفة.

 

الشرطة الاسترالية "تهدد" المتظاهرين الداعمين لفلسطين بالسجن لمدة عام

ملاحظة: هذا الخبر الشرطة الاسترالية "تهدد" المتظاهرين الداعمين لفلسطين بالسجن لمدة عام نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الشرطة الاسترالية "تهدد" المتظاهرين الداعمين لفلسطين بالسجن لمدة عام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الشرطة الاسترالية "تهدد" المتظاهرين الداعمين لفلسطين بالسجن لمدة عام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!