اخبار منوعة

«ليلة كلها عياط».. لقطات من حفل بهاء سلطان وتامر عاشور في الكويت

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«ليلة كلها عياط».. لقطات من حفل بهاء سلطان وتامر عاشور في الكويت
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-06 13:05:14 . والان الى التفاصيل.

أحيا الفنان بهاء سلطان وتامر عاشور، أمس الأحد، حفلاً غنائيًا على مسرح أرينا الكويت، ضمن مهرجان “ليلة العمر”، والذي رفع شعار الفرقة بأكملها.

لقطات من حفل بهاء سلطان وتامر عاشور

قدم الفنان بهاء سلطان وتامر عاشور باقة من أشهر أغانيهما التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها. وقدم بهاء سلطان عددا كبيرا من أغانيه القديمة والحديثة، حيث افتتح رابطه بأغنية “سبحانه وتعالى” التي أشعلت الح*ما*س بطريقة غير معتادة، ليستفيد من هذه الحالة الرائعة ودعا جمهوره للغناء لهم، “قلب الوادي يؤلمني” التي غناها الجميع معه بشكل جميل، ثم غنوا أغاني مثل “أنا غلطان، يلا دعني أدلعك، أنا مصمم، قف وأنت تكلمني، قلبك، يا حول”. إله.” واختتم حفله بأغنيته الشهيرة “يا ترى يا حبيبي”. والذي ردده الجمهور من خلفه ضمن جوقة جماعية بلغ عددها أكثر من 5 آلاف شخص.

حفل الكويت

ثم استعد المسرح لاستقبال تامر عاشور، الذي قدم واحدة من أقوى حفلاته على الإطلاق، حيث أشعل الح*ما*س في قاعة الحفلات منذ صعوده على المسرح بأغنية “حكايات”، وأتبعها بأغنيات “وهذا هو”. قصة. “اسجد على النية، اتركني بين ذراعيك، أين كنت؟” تفاعل الجمهور بشكل ملحوظ مع جميع أغانيه وكرر كل الكلمات كاملة.

تامر عاشور في الكويت

كما قدم عاشور “ميدلي” من أعماله التي لحنها لعدد من زملائه المطربين. تلا ذلك تقديمه لأغنيات منها “الله أعلم”، “مفيش جدانه”، “بياع”، “قلولة سماح”، وغيرها من أغانيه الشهيرة. واختتم الحفل بأغنية “باي باي”. »، يسدل الستار على واحدة من أجمل الحفلات التي شهدتها الكويت مؤخراً.

اقرأ أيضًا موعد حفل بهاء سلطان في مهرجان “ليلة عمر” وأسعار التذاكر

بهاء سلطان وتامر عاشور يتألقان في حفل “ليلة عمر” بالكويت (صور)

حفل بهاء سلطان في الكويت.. تعرف على الموعد والتفاصيل

 

«ليلة كلها عياط».. لقطات من حفل بهاء سلطان وتامر عاشور في الكويت

ملاحظة: هذا الخبر
«ليلة كلها عياط».. لقطات من حفل بهاء سلطان وتامر عاشور في الكويت نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«ليلة كلها عياط».. لقطات من حفل بهاء سلطان وتامر عاشور في الكويت

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«ليلة كلها عياط».. لقطات من حفل بهاء سلطان وتامر عاشور في الكويت . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!