أخبار العراق

السوداني وطالباني يؤكدان على جعل القوانين النافذة أساسا لتجاوز العقبات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني وطالباني يؤكدان على جعل القوانين النافذة أساسا لتجاوز العقبات والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-03 15:55:54 . والان الى التفاصيل.

بحث رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، مع رئيس الاتحاد الوطني الكوردستاني بافل طالباني، آخر التطورات السياسية والاقتصادية والأمنية، فيما أكد الجانبان على ضرورة جعل القوانين المعمول بها أساساً لتذليل العقبات. .

وذكر بيان لمكتب الطالباني، ورد للسومرية نيوز، أن الأخير “التقى في العاصمة بغداد، رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، وبحثا خلال اللقاء آخر التطورات السياسية والاقتصادية والأمنية، كما فضلا عن القضايا التي لها بعد وطني، حيث تم التأكيد على نجاح جهود تنفيذ البرنامج الإصلاحي والخدمي.

وشدد الجانبان، بحسب البيان، على “العلاقة بين كافة الأطراف واستمرار الحوار البناء باعتباره الخيار الأمثل لحل المشاكل على أساس الدستور والشراكة الحقيقية، وجعل القوانين المعمول بها أساساً لتذليل العقبات وتذليل العقبات”. التحديات، وأن تركز كافة الجهود على خدمة المواطنين واستقرار البلاد.

وأضاف أن “الاجتماع أكد على الالتزام بتنفيذ البرنامج الإصلاحي وتقديم الخدمات للجميع دون تمييز”.

 

السوداني وطالباني يؤكدان على جعل القوانين النافذة أساسا لتجاوز العقبات

ملاحظة: هذا الخبر السوداني وطالباني يؤكدان على جعل القوانين النافذة أساسا لتجاوز العقبات نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: السوداني وطالباني يؤكدان على جعل القوانين النافذة أساسا لتجاوز العقبات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني وطالباني يؤكدان على جعل القوانين النافذة أساسا لتجاوز العقبات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!