أخبار العراق

افتتاح مجسرات لفك الاختناقات المرورية في العاصمة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : افتتاح مجسرات لفك الاختناقات المرورية في العاصمة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-27 12:20:39 . والان الى التفاصيل.


27 مايو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أعلنت وزارة الاعمار والاسكان، انه سيتم اليوم الاثنين افتتاح 3 مجسرات ضمن مشاريع الحزمة الأولى من فك الاختناقات المرورية في العاصمة بغداد.عاجل الإعمار للفرات نيوز: اليوم ستفتتح مجسرات الشالجية والرستمية والمهندسين.
وقال المتحدث باسم الوزارة، استبرق صباح “اليوم سيتم افتتاح مجسرات الشالجية والرسمتية على طريق محمد القاسم ومجسر المهندسين”.
وأضاف “الافتتاح سيكون بعد ظهر اليوم ويكون بحضور رئيس الوزراء محمد شياع السوداني”.
وأكد صباح ان “العمل انجز بالكامل وتم تهيئة المجسرات لغرض الافتتاح”.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

افتتاح مجسرات لفك الاختناقات المرورية في العاصمة

ملاحظة: هذا الخبر افتتاح مجسرات لفك الاختناقات المرورية في العاصمة نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: افتتاح مجسرات لفك الاختناقات المرورية في العاصمة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر افتتاح مجسرات لفك الاختناقات المرورية في العاصمة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!