أخبار العراق

السوداني يلغي منصب رئيس هيئة المستشارين في كركوك ويعيد تنظيمها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني يلغي منصب رئيس هيئة المستشارين في كركوك ويعيد تنظيمها  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادقرر رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، (23 حزيران 2024)، عن إلغاء منصب رئيس هيئة المستشارين في محافظة كركوك وإعادة تسميتها إلى “الهيئة الاستشارية” دون تعيين رئيس لها.وبحسب كتاب لمكتب رئيس مجلس الوزراء، تلقته “بغداد اليوم”، فانه “سيطلق على أعضاء الهيئة (خبراء) بدلاً من (مستشارين) لتتوافق مع المادة 34 من قانون المحافظات رقم 21 لسنة 2008”.بالإضافة إلى ذلك، ألغى رئيس مجلس الوزراء تعيين عماد خلف دهام، الذي كان معزولاً بقرارات قضائية قطعية منذ عام 2016، كرئيس للهيئة الاستشارية.كما أمر السوداني بتشكيل لجان تحقيق في عمل المحافظة وأقسامها نظراً لمخالفتها القوانين والقرارات القضائية، وإحالة الملفات المتعلقة بذلك إلى هيئة النزاهة الاتحادية في بغداد لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

السوداني يلغي منصب رئيس هيئة المستشارين في كركوك ويعيد تنظيمها

ملاحظة: هذا الخبر السوداني يلغي منصب رئيس هيئة المستشارين في كركوك ويعيد تنظيمها نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السوداني يلغي منصب رئيس هيئة المستشارين في كركوك ويعيد تنظيمها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني يلغي منصب رئيس هيئة المستشارين في كركوك ويعيد تنظيمها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!