اخبار الرياضة

الاتحاد العراقي يحسم الجدل حول قيادة علي رضا مواجهة فيتنام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاتحاد العراقي يحسم الجدل حول قيادة علي رضا مواجهة فيتنام  . والان الى التفاصيل.

أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، نفيه ما تردد حول تعيين الحكم الدولي علي رضا فغاني لإدارة مباراة المنتخب العراقي ونظيره فيتنام في البصرة، والتي ستقام في السادس من حزيران المقبل، ضمن السادس والسادس من الشهر الجاري. الجولة الأخيرة من المجموعة السادسة، في التصفيات. الثنائية الآسيوية، التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وأثار الحكم الإيراني جدلا بعد طرد أيمن حسين مهاجم المنتخب العراقي في الدقيقة 77 بعد احتفاله بهدفه في مرمى الأردن في دور الـ16 لبطولة كأس آسيا الأخيرة التي أقيمت في قطر.

  

الاتحاد العراقي يحسم الجدل حول قيادة علي رضا مواجهة فيتنام

ملاحظة: هذا الخبر الاتحاد العراقي يحسم الجدل حول قيادة علي رضا مواجهة فيتنام نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الاتحاد العراقي يحسم الجدل حول قيادة علي رضا مواجهة فيتنام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الاتحاد العراقي يحسم الجدل حول قيادة علي رضا مواجهة فيتنام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!