أخبار العراق

السوداني يبحث مع وزير الداخلية السوري رفع التنسيق الأمني ومكافحة المخ*د*رات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني يبحث مع وزير الداخلية السوري رفع التنسيق الأمني ومكافحة المخ*د*رات  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ بحث رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ظهر اليوم الأحد، مع وزير الداخلية السوري محمد خالد الرحمون والوفد المرافق له، آليات التعاون الأمني ​​بين البلدين في العديد من الملفات المشتركة.

وجاء في بيان لمكتب السوداني ورد لوكالة شفق نيوز: أن السوداني أكد أهمية رفع مستوى التنسيق الأمني ​​بين العراق وسوريا، من خلال عدة ملفات أبرزها ملف مكافحة الار*ها*ب والمخ*د*رات، لافتاً إلى أهمية التواصل بين المسؤولين الأمنيين في البلدين، والتعاون في مجال تبادل المعلومات الاستخباراتية.

وأكد رئيس الوزراء العراقي؛ استعداد العراق لتقديم أقصى قدر من التعاون مع وزارة الداخلية السورية. من أجل استتباب الأمن في سوريا وعلى الحدود المشتركة، ودرء خطر الار*ها*ب، بما يساعد على تعزيز أمن البلدين وانعكاساته على استقرار المنطقة.

من جانبه نقل الوزير الضيف للسودانيين تحيات الرئيس السوري بشار الأسد، وتقديره لدور العراق في دعم سوريا، وإشادته بجهود وزارة الداخلية العراقية وإجراءاتها الأمنية على الشريط الحدودي بين البلدين. العراق وسوريا، بحسب البيان.

 

السوداني يبحث مع وزير الداخلية السوري رفع التنسيق الأمني ومكافحة المخ*د*رات

ملاحظة: هذا الخبر السوداني يبحث مع وزير الداخلية السوري رفع التنسيق الأمني ومكافحة المخ*د*رات نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : السوداني يبحث مع وزير الداخلية السوري رفع التنسيق الأمني ومكافحة المخ*د*رات

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني يبحث مع وزير الداخلية السوري رفع التنسيق الأمني ومكافحة المخ*د*رات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#السوداني #يبحث #مع #وزير #الداخلية #السوري #رفع #التنسيق #الأمني #ومكافحة #المخ*د*رات

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!