أخبار العراق

السوداني و السفير الإيراني لدى العراق يؤكدان على توثيق المنافع والمصالح الحيوية بين البلدين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني و السفير الإيراني لدى العراق يؤكدان على توثيق المنافع والمصالح الحيوية بين البلدين  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغداداكد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، والسفير الايراني لدى العراق محمد كاظم آل صادق، اليوم الاربعاء (12 حزيران 2024)، على توثيق المنافع والمصالح الحيوية بين البلدين.وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، أن السوداني “استقبل اليوم الأربعاء، سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى العراق محمد كاظم آل صادق”.وأضاف ان “اللقاء تناول العلاقات المشتركة، وآفاق تنميتها وتعزيزها في مختلف المجالات، بما يضمن توثيق المنافع والمصالح الحيوية بين البلدين الصديقين”.واكد السوداني بحسب البيان، على “حرص الحكومة على تطوير العلاقات مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وباقي الدول الإقليمية، والانطلاق بالمشاريع الاقتصادية والتنموية الشاملة التي تثمر تكاملاً اقتصادياً يعزز الأمن والاستقرار لجميع دول المنطقة”.

 

السوداني و السفير الإيراني لدى العراق يؤكدان على توثيق المنافع والمصالح الحيوية بين البلدين

ملاحظة: هذا الخبر السوداني و السفير الإيراني لدى العراق يؤكدان على توثيق المنافع والمصالح الحيوية بين البلدين نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السوداني و السفير الإيراني لدى العراق يؤكدان على توثيق المنافع والمصالح الحيوية بين البلدين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني و السفير الإيراني لدى العراق يؤكدان على توثيق المنافع والمصالح الحيوية بين البلدين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!