رجيم تنحيف الفخذين.. عشان ماتحسيش بالإحراج بعد كده

(اخبار منوعة – اليوم السابع) رجيم تنحيف الفخذين.. عشان ماتحسيش بالإحراج بعد كده

تعانى بعض النساء من مشكلة الدهون الزائد بمنطقة الفخذين، والتى تجعلها تشعر بالإحراج أمام الأخرين خاصة عند ارتداء السروايل الضيقة، أو ملابس البحر، وللتخلص من هذه المشكلة بطريقة سهلة وأمنة، نتعرف فى هذا التقرير على رجيم تنحيف الفخذين، وفقاً لما ذكره موقع مجلة “womenshealthmag“.

رجيم تنحيف الفخذين ..التقليل من الملح

يتسبب الملح فى إحتفاظ الجسم بالمياه الزائدة مما يتسبب فى إنتفاخ الجسم، وخاصة منطقة الفخذين، لذلك ينصح بالإفراط فى شرب الماء وتقليل الملح، ووفقًا لتوصيات جمعية القلب الأمريكية، يحتاج معظم الناس إلى 1500 ملليجرام من الصوديوم يوميًا، لكن الكثير من الناس يفرطون فى الملح من خلال مصادر أطعمة مختلفة مثل الصلصات .

رجيم تنحيف الفخذين ..إضافة المزيد من الإلكتروليتات

الإلكتروليتات هى المعادن التى تحمل شحنة كهربائية مثل الكالسيوم والمغنيسيوم والبوتاسيوم ومتوفرة في العديد من الأطعمة الصحية مثل الخضروات الورقية الداكنة واللبن والموز، حيث يجب تناول حصتان إلى ثلاثة من الفاكهة، وباقي الخضار (كوب نيئ أو نصف كوب مطبوخ).

رجيم تنحيف الفخذين ..تقليل الكربوهيدرات

عندما يحول الجسم الكربوهيدرات إلى جليكوجين، يتم تخزينها مع الماء في الكبد والعضلات،  وهذا يعني أنه كلما زادت كمية الكربوهيدرات كلما زاد الماء فى الجسم، لذلك ينصح بالحصول على ما لا يقل عن 75 إلى 100 جرام من الكربوهيدرات يوميًا.

رجيم تنحيف الفخذين ..تناول القهوة

فوائد القهوة عديدة للجسم منها المساعدة على تحفيز عملية الأيض، لذلك ينصح بشرب كوبين من القهوة فى اليوم، حيث تساعد على حرق الدهون والشعور بالشبع.

رجيم تنحيف الفخذين ..شرب الماء

يؤدي شرب الكثير من الماء إلى التخلص من الملح الزائد والسوائل التي لا يحتاجها الجسم، مما يقلل من الانتفاخ، كما تساعد الماء على الشعور بالشبع، لذلك ينصح بشرب من 2 إلى 3 لترات يوميًا .

رجيم تنحيف الفخذين.. تناول المزيد من الألياف والبروتين

تحرص المرأة على اتباع نظام غذائى لإنقاص وزنها، أو التخلص من الدهون الزائدة بمنطقة الفخذين ولتحقيق ذلك، ينصح بتناول المزيد من الأطعمة التى تحتوى على الألياف الغذائية والبروتين الذين يساعد على  الشعور بالشبع وإنقاص الوزن مثل الخضروات والفواكه والح*بو-ب الكاملة واللحوم الخالية من الدهون.

رجيم تنحيف الفخذين

يجب ممارسة تمارين رياضية تستهدف منطقة الفخذين، مثل تمرين القرفصاء على طريقة السومو، وقرفصاء وضع الكأس، وممارسة التمارين بشكل يومى.

رجيم تنحيف الفخذين ..النوم

ينصح بالحصول على قسط كافى من النوم، والذى يساعد على الشعور بالراحة وتجنب السهر الذى يتسبب فى الشعور بالجوع وتناول المزيد من الطعام.

 

قراءة الموضوع رجيم تنحيف الفخذين.. عشان ماتحسيش بالإحراج بعد كده كما ورد من
مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!