أخبار العراق

السوداني: نفخر اليوم بعدم وجود معتقل أو سجين رأي في العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني: نفخر اليوم بعدم وجود معتقل أو سجين رأي في العراق  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، أن حكومته حرصت منذ تشكيلها على توفير النجاح لمهنة الصحافة، وعملت على توفير بيئة عمل آمنة للصحفيين العراقيين.

وقال السوداني في كلمة ألقاها خلال احتفالية الذكرى 155 لعيد الصحافة الوطني العراقي: “نفتخر اليوم بأنه لا يوجد صحفي معتقل أو مسجون”.

وأضاف: “هناك منصات تمس بمهنية الصحافة، وتعمل على تسميم الأجواء وتضليل الرأي العام، واستغلال مساحة الحريات، والإضرار بالصحافة الحرة والمسؤولة، قبل الإضرار بالدولة ومؤسساتها”.

وتابع السوداني قائلا: “الصحافة الوطنية المهنية شريكنا الأساسي في بناء الدولة. ومن خلالها نستكشف مصادر الخلل والفساد وسوء الإدارة، وننقل هموم الناس”.

 

السوداني: نفخر اليوم بعدم وجود معتقل أو سجين رأي في العراق

ملاحظة: هذا الخبر السوداني: نفخر اليوم بعدم وجود معتقل أو سجين رأي في العراق نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : السوداني: نفخر اليوم بعدم وجود معتقل أو سجين رأي في العراق

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني: نفخر اليوم بعدم وجود معتقل أو سجين رأي في العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#السوداني #نفخر #اليوم #بعدم #وجود #معتقل #أو #سجين #رأي #في #العراق

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!