أخبار العراق

السوداني عن تعديل سلّم الرواتب: لن ندّخر جهداً في سبيل تحقيق العدالة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني عن تعديل سلّم الرواتب: لن ندّخر جهداً في سبيل تحقيق العدالة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، أن الحكومة لن تدخر جهداً في تحقيق العدالة، تعليقاً على مطالب تعديل سلم رواتب موظفي الدولة.

جاء ذلك خلال استقباله وفدا من ممثلي تنسيقية تعديل الرواتب، في إطار متابعته للطلبات والاحتياجات العامة والقطاعية، بحسب بيان ورد لوكالة شفق نيوز.

واستمع السوداني إلى الطلبات المقدمة بشأن توجهات تعديل سلم رواتب موظفي الدولة، مؤكداً أن الحكومة لن تدخر جهداً لتحقيق العدالة ودعم أي مسعى يتضمن إصلاحات تسعى إلى تحقيق المساواة الاجتماعية.

وأشار إلى أن إعادة النظر في سلم رواتب الموظفين والعاملين في القطاع العام تتطلب مراجعة أكثر من 34 قانوناً وقراراً وتعديلاً للقوانين جرت خلال المراحل السابقة، بعضها يتعلق بالمخصصات وتفاصيلها.

وأوضح رئيس الوزراء أن الحكومة نفذت خطوات مهمة من خلال إقرار الزيادات التي شملت الدرجات الدنيا، والمتقاعدين ذوي الرواتب المنخفضة، وورثة المتقاعدين المستحقين، فضلا عن زيادة رواتب العاملين المؤمن عليهم، وهي علاجات استهدفت بالدرجة الأولى هؤلاء. مع أدنى الدخل.

وأوضح أن أهداف العدالة الاجتماعية والمعيشية لم تقتصر على رفع مستويات الرواتب، بل عالجت ظاهرة الفقر، من خلال توفير السلال الغذائية والحماية الاجتماعية للمستحقين، وتوزيع المنح النقدية على طلبة المدارس المشمولين بها، والتي كانت ولا تزال على رأس أولويات برنامج الحكومة.

وأكد السوداني على أهمية التواصل واستمرار اللقاءات حتى الوصول إلى حلول مستدامة تحقق أكبر قدر من العدالة للجميع، رغم الإجراءات والمتطلبات الكثيرة المتعلقة بهذه الأهداف.

 

السوداني عن تعديل سلّم الرواتب: لن ندّخر جهداً في سبيل تحقيق العدالة

ملاحظة: هذا الخبر السوداني عن تعديل سلّم الرواتب: لن ندّخر جهداً في سبيل تحقيق العدالة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : السوداني عن تعديل سلّم الرواتب: لن ندّخر جهداً في سبيل تحقيق العدالة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني عن تعديل سلّم الرواتب: لن ندّخر جهداً في سبيل تحقيق العدالة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#السوداني #عن #تعديل #سلم #الرواتب #لن #ندخر #جهدا #في #سبيل #تحقيق #العدالة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!