أخبار العراق

السوداني: الأمن والاستقرار يتطلبان دولة منتجة وتؤدي واجباتها بالشكل الصحيح

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني: الأمن والاستقرار يتطلبان دولة منتجة وتؤدي واجباتها بالشكل الصحيح  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، يوم الاربعاء، أن الأمن والاستقرار يحتاجان إلى دولة منتجة تؤدي مهامها بشكل صحيح، فيما أشار إلى أن الحكومة تعمل على هذه المتطلبات على عدة مراحل.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس الوزراء الوزراء ورؤساء الهيئات ونواب الوزراء والقيادات العسكرية والأمنية من مختلف تشكيلات وفئات القوات المسلحة، بالإضافة إلى رؤساء الاتحادات والنقابات، وعدد من شيوخ القبائل ووجهاء القبائل. بغداد الذين هنئوا بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحسب بيان ورد لوكالة شفق نيوز.

وشدد السوداني على أن “الأمن والاستقرار يتطلبان أن تكون الدولة منتجة ومستقرة وتؤدي واجباتها على الوجه الصحيح”، مشيراً إلى أن “الحكومة تعمل على هذه الاستحقاقات على مراحل، وفي بداية عملها ركزت على الخدمات، في من أجل طمأنة المواطنين بجدية الحكومة والتزامها ببرنامجها”.

وأشار إلى أن هذه الحكومة لا تعمل في اتجاه واحد، بل لديها مجموعة ملفات في كل الاتجاهات، من بينها قضايا حاسمة تتعلق بـ”تصحيح المسارات الاقتصادية للدولة، حيث تعمل على معالجتها، والتي سيكون لها الأثر الكبير”. على الدولة في المستقبل.”

وأشار السوداني إلى جهود الحكومة لتسليح وتحديث الجيش العراقي والقوات المسلحة، وتطوير أجهزة الأمن الداخلي، مؤكدا أن “تعزيز الطمأنينة في عمل المؤسسات والوزارات الخدمية سيقابله طمأنينة لدى المستثمرين ورجال الأعمال في الداخل”. وخارج العراق.”

 

السوداني: الأمن والاستقرار يتطلبان دولة منتجة وتؤدي واجباتها بالشكل الصحيح

ملاحظة: هذا الخبر السوداني: الأمن والاستقرار يتطلبان دولة منتجة وتؤدي واجباتها بالشكل الصحيح نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : السوداني: الأمن والاستقرار يتطلبان دولة منتجة وتؤدي واجباتها بالشكل الصحيح

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني: الأمن والاستقرار يتطلبان دولة منتجة وتؤدي واجباتها بالشكل الصحيح . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#السوداني #الأمن #والاستقرار #يتطلبان #دولة #منتجة #وتؤدي #واجباتها #بالشكل #الصحيح

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!