أخبار العراق

السفير التركي يستعرض على رئيس الجمهورية “ترتيبات” زيارة أردوغان للعراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السفير التركي يستعرض على رئيس الجمهورية “ترتيبات” زيارة أردوغان للعراق والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-21 13:01:53 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة

أكد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الأحد، أن العراق يتطلع إلى علاقات متميزة مع تركيا على مختلف الأصعدة، وذلك خلال استقباله في قصر السلام ببغداد سفير الجمهورية التركية لدى العراق علي رضا. كوناي.

وذكرت الدائرة الإعلامية في رئاسة الجمهورية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، استقبل اليوم في قصر السلام ببغداد، سفير الجمهورية التركية لدى العراق علي رضا كوناي، مبينة أن “تم خلال اللقاء التركيز على تطوير العلاقات الثنائية”. “ولتعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الصديقين”.

وشدد رئيس الجمهورية – بحسب البيان – على “أهمية تعزيز العلاقات والتعاون بين بغداد وأنقرة، وتعزيز العمل المشترك على الصعيدين الدولي والإقليمي لترسيخ الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة”.

وأشار إلى أن “العراق يتطلع إلى علاقات متميزة مع جارته تركيا على مختلف الأصعدة، كما أنه حريص على إقامة علاقات مع الدول الشقيقة والصديقة على أساس احترام السيادة وعدم التدخل في الشؤون الداخلية”.

من جانبه أعرب السفير علي رضا كوناي عن سعي بلاده لتعزيز التعاون والتنسيق المتبادل للوصول إلى تفاهمات مشتركة حول القضايا بين البلدين والقضايا الإقليمية. كما استعرض السفير الترتيبات الجارية لزيارة الرئيس التركي إلى العراق.

 

السفير التركي يستعرض على رئيس الجمهورية “ترتيبات” زيارة أردوغان للعراق

ملاحظة: هذا الخبر السفير التركي يستعرض على رئيس الجمهورية “ترتيبات” زيارة أردوغان للعراق نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: السفير التركي يستعرض على رئيس الجمهورية “ترتيبات” زيارة أردوغان للعراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السفير التركي يستعرض على رئيس الجمهورية “ترتيبات” زيارة أردوغان للعراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!