أخبار العراق

السفير الايراني يحدد ثلاثة مكونات رئيسية لسياسة بلاده الخارجية تجاه العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السفير الايراني يحدد ثلاثة مكونات رئيسية لسياسة بلاده الخارجية تجاه العراق  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد السفير الإيراني لدى بغداد محمد كاظم الصادق، بأن دعم وحدة الأراضي وتحقيق الاستقرار والازدهار الاقتصادي يشكل المكونات الرئيسية الثلاثة لسياسة بلاده الخارجية تجاه جارتها العراق.

كلمة الصادق جاءت خلال لقائه أعضاء نقابة الصحفيين العراقيين في مدينة النجف الأشرف، بمناسبة الذكرى الـ 150 لتأسيس نقابة الصحفيين العراقيين، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية “إيرنا” في خبر الخبر الذي نشر اليوم الأحد.

وشدد السفير على متانة أواصر الأخوة بين الشعبين وترسيخ هذه العلاقة، داعيا إلى ضرورة تعزيز التعاون بين وسائل الإعلام في البلدين.

 

السفير الايراني يحدد ثلاثة مكونات رئيسية لسياسة بلاده الخارجية تجاه العراق

ملاحظة: هذا الخبر السفير الايراني يحدد ثلاثة مكونات رئيسية لسياسة بلاده الخارجية تجاه العراق نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : السفير الايراني يحدد ثلاثة مكونات رئيسية لسياسة بلاده الخارجية تجاه العراق

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السفير الايراني يحدد ثلاثة مكونات رئيسية لسياسة بلاده الخارجية تجاه العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#السفير #الايراني #يحدد #ثلاثة #مكونات #رئيسية #لسياسة #بلاده #الخارجية #تجاه #العراق

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!